Driver - AI Cloud Dash Cam

عمليات شراء داخل التطبيق
4.2
2.12 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

السائق موجود هنا للتأكد من رعايتك على الطريق. يقدم برنامج Driver تجربة قيادة متصلة بالكامل من خلال منصة Cloud + App الخاصة بنا، والتي تغطي حماية المسؤولية والخدمات على الطريق والمساعدة في المطالبات وتعليم السائق والدعم القانوني ودعم المركبات وصفقات الشركاء والمزيد.

يحتوي تطبيق السائق على وضعين أساسيين لحماية المسؤولية: 1) Dash Cam 2) محركات الجيب (قريبًا على Android). في كلا الوضعين، يتم إثراء رحلاتك بالكامل بالموقع والسرعة وقوة الجاذبية والطقس والأحداث عن بعد ويتم تحميلها تلقائيًا إلى Driver Cloud بعد نهاية القيادة. تعد مشاركة الرحلة مع شركة التأمين الخاصة بك أو رئيسك أو عائلتك أمرًا سهلاً مثل إرسال رابط URL لرحلتك على Driver Cloud.


وضع كاميرا داش:
قم بتخزين أكثر من 1000 ساعة من الفيديو على Driver Cloud
قم بعمل نسخة احتياطية من مقاطع الفيديو الكاملة لجميع رحلاتك إلى Driver Cloud مع مراجعة لمدة 90 يومًا.

سجل محركات الأقراص الخاصة بك
لا حدود زمنية للتسجيل! لديك دائمًا تسجيل فيديو عالي الدقة غير محدود. يعد بدء تشغيل تطبيق Dash Cam قبل كل رحلة أمرًا بسيطًا مثل فتح برنامج التشغيل وبدء التسجيل.

وضع الكاميرا المزدوجة
تسجيل فيديو خارجي وداخلي في وقت واحد. يتم إرفاق ملفي الفيديو بكل رحلة لمشاهدة سهلة ومريحة. الميزة متاحة على بعض أجهزة Android.

مبدل التطبيقات
سيستمر برنامج التشغيل في التسجيل في الخلفية أثناء استخدام تطبيقات أخرى.


وضع محركات الأقراص الجيبية (قريبًا على Android):
جميع البيانات التي تحتاجها لمشاركة قصتك باستثناء الفيديو. الرفيق المثالي لكاميرات أجهزة القياس القديمة أو للأيام التي يكون فيها هاتفك في جيبك.


قسط السائق:
احصل على راحة البال عندما تعلم أنك حصلت على تغطية تأمينية مقابل 3.99 دولارًا شهريًا فقط (تُدفع بشكل نصف سنوي).
- قم بعمل نسخة احتياطية لمقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور باستخدام تقنية مزامنة الفيديو الرائدة في الصناعة.
- الوصول إلى أحدث ميزات السلامة لدينا مثل تنبيهات الاصطدام الأمامي
- احصل على المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في جميع أنحاء الولايات المتحدة خلال 15-30 دقيقة. (نحن فقط)
- توفير الوقود مع Driver & GasBuddy (الولايات المتحدة فقط)
- مبرد برنامج التشغيل المجاني لاستخدام برنامج التشغيل في وضع Dash Cam (عرض لفترة محدودة، متاح فقط في الخطط نصف السنوية، الولايات المتحدة فقط)


الذكاء الاصطناعي للسائق:
تحذيرات من الاصطدام الأمامي
احصل على تنبيهات صوتية لتحذيرك إذا كنت تقترب كثيرًا من السيارة التي أمامك باستخدام هاتفك فقط.

الكشف عن الحوادث
يستخدم السائق خوارزميات التعلم الآلي لالتقاط الصور تلقائيًا للفرملة القوية، والتسارع الشديد، والسرعة، والحوادث القريبة، والأحداث التالية غير الآمنة، والمزيد. البيانات هي المعرفة ويمكن لأي شخص استخدامها ليصبح سائقًا أكثر أمانًا.


نصائح:
- استخدم تطبيق Driver جنبًا إلى جنب مع تطبيقات الملاحة والموسيقى المفضلة لديك إما عن طريق توصيل هاتفك بـ Android Auto أو ببساطة تبديل التطبيقات والاستفادة من إمكانات التسجيل في الخلفية الخاصة بـ Driver.
- استخدم حامل لوحة القيادة الذي يسمح لوضع Dash Cam بالتسجيل في الوضع الأفقي
- للرحلات الطويلة، أبقِ هواتفك متصلة بالشاحن (كابل USB)
- خلال أيام الصيف الحارة، تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترات طويلة

حول السائق:
في Driver، مهمتنا هي جعل القيادة أكثر أمانًا وذكاءً للجميع. النسخة غير المدفوعة من التطبيق خالية من الإعلانات ومجانية تمامًا. يرجى مراجعة https://www.drivertechnologies.com لمعرفة المزيد حول عروض منتجات السائق.

سنقوم بتحصيل الرسوم من حسابك عند شراء خطة اشتراك Driver Premium. سيتم تحميل حسابك تلقائيًا مقابل التجديد خلال 24 ساعة قبل نهاية فترة الاشتراك الحالية ما لم تقم بتعطيل التجديد التلقائي. يمكنك إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت عن طريق الانتقال إلى إعدادات حسابك في متجر Play بعد الشراء.

سياسة الخصوصية: https://www.drivertechnologies.com/how-we-protect-your-privacy
الشروط والأحكام: https://www.drivertechnologies.com/terms-and-conditions

============

ملاحظة: مطلوب نظام تحديد المواقع. مثل التطبيقات الأخرى المعتمدة على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، فإن الاستخدام المستمر لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يعمل في الخلفية يمكن أن يضر بعمر بطارية جهازك. يمكن أن تؤثر أيضًا عوامل أخرى، مثل درجة الحرارة وصحة البطارية والتطبيقات الأخرى التي تعمل في الخلفية، على أداء البطارية.
تاريخ التحديث
30‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و6 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
2.07 ألف مراجعة
Ifoin Hanif
5 مايو 2023
تطبيق سهل جدا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
www.TryDriver.com
8 مايو 2023
Hello Ifoin, thank you for the review. We would love to know how we can improve your experience with the Driver app. If you don't mind emailing us at support@trydriver.com, we can figure out what works best. Thank you!
Hkeem AlZamil
30 يوليو 2021
روعة وانصح به
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
www.TryDriver.com
4 أغسطس 2021
Hello Hkeem! Thank you for the nice review! We are glad you are enjoying it! If there is anything we can ever help you with, please let us know!
AALLII JJAAPPRR
16 مايو 2023
تحت التجربة
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
www.TryDriver.com
17 مايو 2023
Hello Aallii! Thank you for giving the Driver app a try! Please email us at support@trydriver.com if you have any questions as you get started, or are looking for best practices tips. We hope to hear from you!

الجديد

This release contains a slew of under-the-hood bug fixes and introduces a new Pocket Drives feature which will help you keeping track of all your drives automatically whether the device is mounted or not!