Horror and Ghost Stories

يتضمن إعلانات
4.2
82 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تؤمن بالأشباح؟
هل تحب قصة مسلسل ماي في جميع أنحاء العالم؟
لا تقرأ وحدك في الظلام !!

قد تعتقد أنك محصن ضد قصص الأشباح المخيفة ، لكن إحدى هذه الحكايات المرعبة حقًا قد تجعلك تخاف من الظلام مرة أخرى. قد تكون قصة الأشباح أي قطعة خيالية أو درامية تتضمن شبحًا ، أو ببساطة تتخذ من فرضية إمكانية إيمان الأشباح أو الشخصيات بها.

لا تقرأ هذه بمفردك ، فهذه هي أكثر قصص الأشباح رعبًا وإخافة من جميع أنحاء العالم وهي تقريبًا مخيفة ومليئة بالرعب. يتم اختيار القصص بعناية شديدة للتأكد من أن القارئ يصاب بالقشعريرة. مورد رائع لسرد القصص في وقت متأخر من الليل ..

قمنا بتجميع أفضل كتب الرعب على الإطلاق ، والتي تضم مزيجًا من الكلاسيكيات والحديثة. هناك 50 رواية رعب من أفضل البائعين ، يمكنك الاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال. مع ظهور اتجاهات الكتب الأخرى وتذهب ، يعد الرعب أحد الأنواع التي تصمد بمرور الوقت. من المؤكد أن هذه الكتب المخيفة للمراهقين ستطارد القراء بكل الطرق الصحيحة.

كل قصصنا من مصادر مفتوحة. إذا كان لديك حقوق لقصة ولم يتم الإشارة إليك بشكل صحيح أو أنك ضد استخدامها في تطبيقنا ، فيرجى الاتصال بنا. سنقوم بتصحيح البيانات أو حذفها في أقرب وقت ممكن.
تاريخ التحديث
15‏/07‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.2
75 مراجعة
عبدالله هاذ قبور
7 يناير 2022
مدري يا خي
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Update new stories
- Fix bug