Disable Headphone-Volume boost

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
3.05 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل يتم توصيل سماعات الأذن الخاصة بك دائمًا حتى بدون الاتصال بهاتفك - قم بتعطيل سماعات الرأس (تمكين مكبر الصوت) ويمكن لمكبر الصوت إصلاح هذه المشكلات لمستخدمي Android. تعطيل سماعة الرأس مع Bass Booster لديه واجهة سهلة الاستخدام. إذا كنت في موقف تكون فيه ميزة سماعة الرأس المثبتة مسبقًا مشكلة بالنسبة لك ، فيمكنك استخدام معزز سماعة الرأس ومستوى الصوت هذا. يعرض جهازك أحيانًا علامة على وجود سماعة رأس في الجزء العلوي من الشاشة في شريط العنوان وهو ما يمثل مشكلة بالنسبة لك.

لا تقلق بشأن تعطيل سماعات الرأس ، قم بإصلاح مشكلات سماعة الرأس الخاصة بك مع هذا التطبيق. لذا ، أولاً وقبل كل شيء ، دعنا نلخص ما جلبته لك سماعة الرأس المعطلة وتطبيق Enable Speaker Mode. يساعد تعطيل سماعة رأس الميكروفون مستخدميها على ضبط مشكلات السماعات ورفع مستوى الصوت باستخدام ميزة Bass Booster الخاصة بتمكين مستوى صوت مكبر الصوت - تعطيل وضع سماعة الرأس.

يمكنك تمكين وتعطيل البلوتوث ومكبرات الصوت في تطبيق سماعة البلوتوث هذا والذي يساعدك على الاتصال بجهازك بسهولة. تمت إضافة تعطيل الميكروفونات في هذا التطبيق المعطل لسماعة الرأس وحجم الصوت مما يجعله مختلفًا عن التطبيقات الأخرى. تمت إضافة Bass Booster & Enable Speaker Mode إلى تمكين تطبيق الميكروفون الذي يعمل على تمكين سماعة الرأس والذي سيكتشف تلقائيًا الأغاني من هاتفك ويلعبها كمشغل موسيقى.

ابحث عن عناصر التحكم في الصوت ، وقم بتمكينها أو تعطيلها ، حيث ستمنحك إمكانية الوصول إلى مُعزِّز مستوى الصوت ، ويمكنك تقليل مستوى الصوت أو زيادته وفقًا لاحتياجاتك. سيعمل تطبيق مقبس سماعة الرأس وتعطيله على ضبط مكبر الصوت كإخراج أساسي حتى عند توصيل سماعة الرأس. تمكين حجم مكبر الصوت - تعطيل وضع سماعة الرأس ، سيكون إيقاف تشغيل أو تمكين تطبيق مكبر الصوت مفيدًا جدًا لجميع المستخدمين الذين يواجهون مشاكل مع مقبس سماعة الرأس.

يسمح لك ميكروفون سماعة الرأس بتشغيل الصوت من خلال مكبر صوت الهاتف في أي حال عندما تتوقف سماعة الرأس ، على الرغم من توقف كل شيء. إذا كان هاتفك عالقًا في وضع تعطيل سماعات الرأس ، فما عليك سوى حل هذه المشكلات بنقرة واحدة فقط. التحكم في تمكين مكبر الصوت وسماعة الرأس (التحكم في سماعات الأذن التي تعمل بتقنية Bluetooth) في وضع جهازك من التطبيق.

الملامح الرئيسية لتمكين مستوى صوت مكبر الصوت - تعطيل تطبيق وضع سماعة الرأس:

✨ تمكين حجم مكبر الصوت / تعطيل سماعات إصلاح سماعة الرأس.
✨ تمكين مكبر الصوت وسماعات الرأس.
✨ تعطيل سماعات الميكروفون.
✨ يساعد Bass booster مع تمكين سماعات الرأس على تشغيل الموسيقى.
✨ الإعدادات (ضوابط الصوت)
✨ مشغل موسيقى مدمج في تطبيق Disable Earphones & Sound Booster.
✨ تشغيل / إيقاف تشغيل سماعة الرأس بشكل فعال.


يمنحك تعطيل سماعات الرأس وتمكين مكبر الصوت امتياز التحكم في الأصوات باستخدام هاتفك بشكل أساسي. سيساعدك تمكين ميكروفون Bluetooth وتعطيل ميكروفون Bluetooth في ضبط مشكلات الجوال المتعلقة بمشكلات Bluetooth. يحتوي تعطيل وضع إيقاف تشغيل سماعات الرأس على ميزة تعزيز مستوى الصوت التي تساعدك على تعزيز صوت هاتف Android الخاص بك.

💥 تعطيل وتمكين سماعة الرأس: 🎧

يتيح تعطيل مكبرات الصوت تعطيل السماعات لمستخدميها تعطيل وتمكين سماعات الأذن. تعطيل سماعة إصلاح سماعة الرأس / تمكين مكبر الصوت يساعد المستخدمين على حل المشكلات المتعلقة بسماعات الأذن وإزالة رمز سماعة الرأس من شريط الإشعارات.

💥 وحدة تحكم بلوتوث: 📱

يقدم لك تعطيل ميكروفون سماعة الرأس المكون الذي يمكنك من خلاله التحكم في سماعات Bluetooth باستخدام تطبيق Disable Faulty Headset. يمكنك تمكين سماعات الأذن من خلال هاتفك الخلوي. يحتوي المكون على هياكل جذابة ومباشرة للتحكم في سماعات البلوتوث دون أي مشكلة.

💥 تمكين / تعطيل الميكروفون: 🎙️

حتى إذا كنت تواجه مشكلات في استخدام ميكروفون سماعة الأذن لإجراء مكالمات الصوت أو الفيديو. في الوقت الحالي ، يمكنك استخدام سماعات الرأس المعطلة لإيقاف تشغيل ميكروفون سماعة الأذن أثناء التوليف من خلال مكبرات الصوت.

💥 التحكم في مستوى الصوت: 🔊

استخدم مستوى الصوت على الشاشة للتحكم في السماعة ودرجة الصوت في mp3 أو معزز الصوت لرفع مستوى الصوت.
تاريخ التحديث
31‏/05‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
2.99 ألف مراجعة
Ahmed Mahdi
24 نوفمبر 2023
كانت عندي مشكلة في باف الهاتف إشتغل والله شكرا لكم لاكن من فوق يعني للمكالمات الصوت ولآ يخرج لاكن أنا سعيد لهاذا التطبيق
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
أمير الخالدي
13 مارس 2021
احسنتم على هذا العمل شكرا البرنامج يخرج الصوت من السماعة الخارجية رغم وجود الهيدفون
رأى 37 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Nazmain Apps
25 مارس 2021
Hi, Thank you the great review! We’re so happy you like the app. We promise to provide a good user experience to its users like you. If you have any feedback or suggestions, please write to us at Nazmainapps@gmail.com. Thanks!
Kamal Aboulhind
21 يونيو 2021
تطبيق سيئ لا انصحك بتحميله بالفيروسات خطيره يمكن ان تستولي على الهاتف
رأى 35 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟