Baby Princess Phone Call Games

يتضمن إعلانات
3.6
923 مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل طفلك صغير جدًا لاستخدام الهاتف الخليوي؟ لا يحب طفلك شيئًا أكثر من سرقة هاتفك الذكي. ... أليس كذلك؟ امنح صغيرتك هاتفًا لعبة خاصًا بها حتى تتمكن من إبقائها مشغولة لساعات! Princess Pink Baby Phone For Girls! أفضل هدية لعبة تعليمية لأطفالك.

الكثير من ألعاب الأطفال للأطفال من سن 1 إلى 5 سنوات مثل:
استدعاء الحيوانات، والأرقام، والحروف الأبجدية، والرياضيات، والجمع، والطرح، وفرقعة البالونات، وفقاعات الفقاعات، وألعاب Popit للأطفال، وتلوين الأميرات، والأشياء المخفية، والعثور على الاختلافات.. وغيرها الكثير!

الميزات :
- تساعد في اللعب التظاهري ولعبة الهاتف المحمول للفتيات للاستمتاع.
- توفر وقتًا إيجابيًا أمام الشاشات للأطفال والرضع
- هاتف لعب مناسب للأطفال مصمم خصيصًا للفتيات
- حوّل هاتفك الذكي إلى هاتف لعبة للأطفال
- تبقي طفلك سعيدًا ومتفاعلًا لساعات
- لا حاجة إلى شبكة Wi-Fi، مثالية للسفر

لعبة الهاتف المحمول مع ألعاب ممتعة ومسلية للأطفال لتدريبهم على المهارات الحركية الدقيقة. لعبة Babyphone مع أرقام الحيوانات والأصوات. لعبة هاتف محمول للأطفال مع الكثير من الألعاب التعليمية الممتعة والتعليمية للأطفال الصغار من سن 1 إلى 5 سنوات. لعبة موسيقية للهاتف المحمول مع حيوانات وصور وأصوات لطيفة.

تعلم الأرقام وأصوات الحيوانات وأغاني الحضانة والمزيد مع هاتفنا اللطيف للأطفال الصغار. استمع إلى أغاني الأطفال الشهيرة وأغاني الأطفال والتهويدات والمزيد. الكثير من ألعاب الأميرات المجانية لمرحلة ما قبل المدرسة وألعاب الاتصال بالحيوانات وألعاب هواتف الأطفال المثالية للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 3 و 4 و 5 سنوات. Baby Phone in Pink and Phone Toy for Girls

ألبسي الأميرات، وكوني منسقة الأزياء الخاصة بها، واختاري لها فساتين جميلة.
اتصل بالهاتف الوهمي، وتحدث معهم في محاكي الدردشة، وتحدث وهميًا مع الأميرات والجنيات. اتصل بالحيوانات الصغيرة واستمع إلى أصوات الحيوانات أثناء تعلم كيفية استخدام الهاتف الخلوي للأطفال، وهو مثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-5 سنوات.

استمتعي بالرسم في صفحات تلوين الأميرات اللطيفات مع لعبة Princess wala الخاصة بنا. ألعاب فرقعة الفقاعات والفقاعات مع أميرات صغيرات لطيفات. Baby Phone للأطفال الصغار والرضع الذين تتراوح أعمارهم بين 1-2 سنة مع واجهة مشرقة وملونة مناسبة لجميع الأطفال من جميع الأعمار.

ألعاب أطفال موسيقية للأولاد والبنات بما في ذلك ألعاب تعليمية للأطفال الصغار من سن 1 إلى 5 سنوات. ألعاب الأطفال المليئة بالمرح وتطبيق Toy Phone For Kids بما في ذلك الكثير من ألعاب الأطفال الصغار وألعاب ما قبل المدرسة.

سيستمتع أطفالك بلعب العديد من الأنشطة ذات الطابع الأميري مع تطوير المهارات المعرفية والحركية. ألعاب هاتف الأميرة الصغيرة مصممة خصيصًا للفتيات والفتيان من سن 1 إلى 5 سنوات. ألعاب هاتف للفتيات تعليمية وممتعة للأطفال الصغار وأطفال ما قبل المدرسة.

لعبة هاتف مصممة خصيصًا للأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة وللأطفال من سن 3 إلى 4 سنوات تجعل التعلم بسيطًا ؛ وتشجيع التعلم في سن مبكرة. استمتعي وحفزي وشجعي نمو طفلك من خلال لعب ألعاب الهاتف للفتيات!
تاريخ التحديث
30‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

3.7
795 مراجعة
ايات القطاونة
10 يوليو 2020
لعبه جميله جدا 😍😍😍
رأى 90 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
31 مارس 2020
يبصلثالقأث
رأى 79 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Omnia Farouk
19 نوفمبر 2023
ختلتتاب
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Some more new levels added!