DOCOBOAPP™

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

7 سبتمبر 2022 - تم إصدار الإصدار 3.4.1
تتضمن التحسينات دعم Android 12 وإصلاحات الأخطاء.

يرجى ملاحظة: هذا التطبيق هو أداة لمقدمي الرعاية (مثل NHS) لتعزيز توفير الرعاية لتشمل مراقبة المريض عن بعد. يتم توفير جميع الأسئلة والفترات الزمنية المحددة لإدخال القياسات بواسطة مقدم الرعاية ، وليس بواسطة Docobo.

DOCOBOAPP ™ هو تطبيق برمجي من Docobo للأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS ، حيث يحول أي جهاز لوحي أو هاتف ذكي إلى جهاز مراقبة صحة DOC @ HOME® آمن ، ويكون جاهزًا لمقدمي الرعاية لمراقبة الظروف من أي مكان.

يوفر DOCOBOAPP ™ مراقبة منزلية للمساعدة الذاتية للمستخدمين الذين يعانون من حالات طويلة أو قصيرة المدى ، مما يتيح للمستخدمين تسجيل الأعراض اليومية والعلامات الحيوية وتأثيرات نمط الحياة وحالة جودة الحياة. يتم استخدام هذا التطبيق بالاشتراك مع مقدم الرعاية الذي يمكنه تقديم حزم رعاية مخصصة ، وستختلف الأسئلة المقدمة والأوقات المطلوبة بين المستخدمين نتيجة لذلك. يتلقى المستخدمون مطالبات إخطارات لتذكيرهم بموعد انتهاء مجموعات الأسئلة المحددة (ستختلف هذه المجموعات نظرًا لتعيينها بواسطة مزود الرعاية وتكون خاصة باحتياجات المراقبة لحالتك).

الجهاز الطبي ومعالجة البيانات:
DOCOBOAPP ™ هو جهاز طبي يحمل علامة CE مع اعتماد ISO 27001: 2017. تتم معالجة البيانات بشكل آمن ووفقًا للائحة العامة لحماية البيانات في المملكة المتحدة (UK GDPR) ، لمزيد من المعلومات ، تفضل بزيارة www.docobo.co.uk/gdpr-and-regulatory.

يقع مقر Docobo في المملكة المتحدة
تاريخ التحديث
26‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Bug fixes.