El Camino a Cristo

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هذا العمل لا يحتاج التوصية. وهناك دراسة متأنية من محتوياته تبين أن الشخص الذي كتب عليه عرف المعلم العظيم من الحب. A الروحانية وفيرة والنصائح الصحية المنتشرة في جميع أنحاء صفحاته، وقبول واسع دائما وجدت في كل مكان يجب. عندما قرأ مرة واحدة، قراءته مرة أخرى ودراستها كدليل في طريق الخلاص.
، وقدمنا ​​في صفحاتها مع الرقم النبيل يسوع، ليس حرف ميت التاريخ القديم، ولكن كما المسيح الحي، الذي لا يزال يصنع المعجزات، وتحويل حياة كل أولئك الذين يدعون الله عليه وسلم في الإيمان.
العمل الأصلي باللغة الإنجليزية، فقد كان العديد من الإصدارات، وذلك بفضل ترجمة الدؤوب، وتنشر الآن في الألمانية، الأرمنية، البوهيمي، البلغارية، كافر، القشتالية، الدانماركية، الويلزية، الفنلندية، الفرنسية، الهولندية، الهنغارية، الآيسلندية، الإيطالية واليابانية، لاتفيا، ليتوانيا، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية والسويدية.
وكانت ناجحة جدا والقراءة، وفقا لشهادة من نفس المستفيدين، الذي قرر أخيرا لطباعة هذه الطبعة المنقحة بعناية وتصحيح، والتي تصل بالفعل ما يقرب من أربعمائة ألف نسخة في القشتالية.
هذا الكتاب، الطريق إلى المسيح، يبقى ما يدل اسمها، لكثير من قرائها، هو الرغبة الصادقة والجادة:

الناشرون
تاريخ التحديث
03‏/10‏/2018

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Mejoras varias y actualizaciones.

Opciones para copiar y compartir.
Opciones de usuarios