سباق الدراجات: لعبة دراجات

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.1
4.9 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

البيئة ليست انحدارًا ، يمكنك الركوب على الدراجة والتحرك في المدينة ، مما يجعل لعبة دورة السباق للمعارضين. لعبة الدورة سهلة اللعب ، فقط اضغط على زر التشغيل وحدد الدورة المجانية المفضلة لديك وقم بالتحدي مع خصومك في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت. لعبة سباق الدراجات الهوائية ، ألعاب سباقات الدراجات الهوائية هي لعبة مثيرة ومليئة بالتحديات ، حيث يمكنك القفز على دراجتك على جبل خطير والتحكم في الدراجة مثل ركوب الدراجات الجبلية أو راكب الدراجة النارية mtb ، راكب الدراجة النارية الذي يركب الدراجة.

لعبة الدراجات المثيرة
العب هذه اللعبة بشغف كامل من bycicle مع توفر كل دورة ، تلعب لعبة حيلة الدراجات أولئك الذين لديهم مغامرات ، حيث يكون ركوب الدراجات الرئيسي على الطريق ولكن أسفل الجبل مع ألعاب دراجات bmx تمنحك المزيد من المرح وبارون الدراجة ، لعبة سباق الدراجات متسابق الدراجات تم تقديم سباق الصفراء بالكامل في هذه اللعبة واستمتع بلعبة bmx cycle stunt المليئة بالحيوية مثل سيد مجاني للدراجات ، يجب على كل شخص الركوب في ألعاب دورة bmx ولكن البعض لم يفعل ذلك ، لذا تمنحك هذه اللعبة عرضًا واقعيًا لألعاب الدراجات المثيرة ويمكنك ذلك أشعر وكأنه متسابق دراجات بي إم إكس حقيقي.

لعبة الدراجة والدراجة
لعبة مغامرات الدراجات هي لعبة مدهشة ليس فقط يحب الأطفال البالغين ركوب الدراجات أيضًا ، ولهذا السبب نقدم لعبة دورة غير متصلة بالإنترنت في متجر الألعاب وألعابها المجانية تمامًا إذا كنت متسابقًا للدراجات ، لذا فهذا يعني أنك سيد سباقات الدراجات الهوائية.
عندما يكون لديك سيطرة على ألعاب سباقات الدراجات ، يمكنك بسهولة إدارة ألعاب الحيلة على الدراجة والقفز بالدراجة مع أصدقائك مجانًا والقيام بحيلة دراجات رائعة من أجل المتعة ، لعبة سباق الدراجات متسابق الدراجات أفضل حيلة في دورة ألعاب الطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم ، كل من يحب سباقات الدراجات يحب أيضًا الألعاب المثيرة ولكن لديك المهارات المناسبة ، تم تطوير ألعاب دورة bmx في ألعاب الوحدة مع أصول بولي منخفضة حيث تتسابق لعبة سباق الدراجات bmx مع الأصدقاء.

دورة متسابق إكستريم
الشعور بالدراجة ولعبة الدراجة في هذا السباق الدائري هو أفضل جزء من الحياة والسباق هو الشغف ولهذا السبب تتوفر الألعاب في المتجر. لعبة سباق الدراجات المجانية رائعة للاسترخاء وألعاب الدراجات المجانية لدينا هي لعبة سباق الدراجات لعبة سباق راكب الدراجة في متجر الألعاب ولديك مهمة ألعاب سباقات الدراجات على جميع المستويات مجانًا ، يمكنك إكمال مهمة سباق الدراجات الهوائية ومهمة حيلة الدراجات الهوائية ولعبة قلب الدورة المفتوحة وغير ذلك الكثير في لعبة الدورة. تحتوي لعبة سباق الدراجات bmx على حركة مرور تمنحك عرضًا واقعيًا للعبة سباق الدراجات وسباق متسابق الدراجات أثناء ركوب متسابق الدراجة في بيئة المدينة والاستمتاع بمغامرة الدراجات.

المسارات الضيقة التي يشعر بها راكب الدراجة بالرضا ، وسباق الدراجات الهوائية لراكبي الدراجات وركوب الدراجات الهوائية ، تبني حركة المرور على التلال ولعبة السباق في الجبل. لإتقان حيل دراجات المتسابق على طرق بارون الدراجة المتعرجة ، تحتاج إلى ركوب سباقات دراجات بطيئة بدقة متسابق تطبيق bmx دورة سباق دراجات لعبة.

ميزة لعبة دراجات سباق الدراجات بي إم إكس

• مغامرة ركوب الدراجات في بيئة المدينة.
• ضوابط واقعية في لعبة سباق دورة bmx.
• مستويات مختلفة للسباق مع الدراجة المثيرة وألعاب الدراجة.
• بيئة مذهلة للسباق تجعل أفضل دورة حيلة وألعاب دراجات
• دورة الوجه ومهارات سباق حيلة.
• لعبة محاكاة دراجة
• سباق دراجات مثالي يتحكم في ألعاب سباق الدراجات
• معوقات تجنب وجمع القطع النقدية
• ضوابط ألعاب دراجات سلسة وسهلة
• بيئة مدينة جذابة وخاطفة للأنفاس
تاريخ التحديث
01‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
4.69 ألف مراجعة
عبد الرحمن السبعاوي
6 فبراير 2024
لعبة سيئة جدا والإعلانات كثيره 😡
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
وليد وليد
5 ديسمبر 2023
لعبة جميلة روعة جدا جدا جدا جدا تستحق اكثر من خمس نجوم
رأى 35 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
skylinkgames
1 فبراير 2024
Thank you so much for your encouraging star ratings!
Youssef Mohamed
25 يناير 2022
اللعبه و حشه جداً و مفهاش غير منظورين و الجرافيك تعبان
رأى 268 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
skylinkgames
18 يوليو 2022
We see that you gave us 1 star. We would like to know if you're having any problem with the game? If you have any suggestion to help us improve, please let us know at amandamegan417@gmail.com.

الجديد

Fix Minor bugs fixes
Stunt Mode added
More feature added