AutoModus: veilig reizen

+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يكافئك تطبيق AutoModus إذا لم تستخدم هاتفك أثناء القيادة. جنبًا إلى جنب مع AutoModus ، اجعل حركة المرور أكثر أمانًا من خلال عدم إجراء مكالمات (بدون استخدام اليدين) أو إرسال رسائل نصية أو استخدام هاتفك خلف عجلة القيادة.

💪 موبايل مجاني
باستخدام AutoModus ، يمكنك القيادة بدون استخدام الهاتف في السيارة أو على الدراجة النارية أو على السكوتر. جديد: يبدأ التطبيق ويتوقف تلقائيًا بمجرد اتصال هاتفك براديو السيارة عبر البلوتوث.

💰 الادخار لهدف نبيل
باستخدام AutoModus ، يمكنك التوفير لسبب وجيه: تتبرع Interpolis بمبلغ 0.50 يورو لسبب وجيه لكل 100 كيلومتر تقودها في AutoModus. اختر المؤسسة الخيرية التي تريد القيادة من أجلها. يمكنك الاختيار من بين:
- جمعية ضحايا المرور
- بنك الطعام
- كيكا

الرجاء عدم الإزعاج
باستخدام AutoModus ، يمكنك تحديد استثناءات عبر وظيفة عدم الإزعاج في هاتفك. يعمل الوضع التلقائي بشكل أفضل مع هذه الميزة لكتم صوت المكالمات والرسائل الواردة. سترى بعد ذلك جميع الرسائل والمكالمات الفائتة بعد ركوب سيارتك.

🛣️ أكثر أمانًا من أ إلى ب
باستخدام AutoModus ، يمكنك القيادة بأمان من A إلى B باستخدام تطبيق الملاحة الخاص بك. يمكنك بسهولة بدء مخطط مسارك من تطبيق AutoModus. هل قمت بضبط التطبيق ليبدأ ويتوقف تلقائيًا؟ ثم لن تضطر حتى إلى فتح تطبيق AutoModus قبل إعداد التنقل.

🎯 يستخدم الوضع التلقائي بيانات الموقع
أثناء استخدام الوضع التلقائي ، ستتم قراءة بيانات موقعك حتى إذا لم تكن تستخدم التطبيق أو إذا كان التطبيق مغلقًا. يستخدم التطبيق بيانات الموقع لتحديد المسافة التي تقودها بدون استخدام الهاتف المحمول ، وبالتالي لحساب المساهمة الصحيحة للمؤسسة الخيرية. لا يتم حفظ بيانات الموقع أو تخزينها. بالإضافة إلى حساب الكيلومترات الخالية من الأجهزة المحمولة ، يحتاج AutoModus إلى هذا الوصول حتى تتمكن من استخدام التطبيق في وقت واحد مع تطبيق الملاحة وللحفاظ على انخفاض استهلاك البطارية.
تاريخ التحديث
28‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

In deze versie een aantal bugfixes en een verlenging van de test met rijcoach tot 31 december.