Risk Talk - Safety Management

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

RiskTalk هو نظام البرمجيات المصممة لتحسين كبير في أداء عمليات تقييم المخاطر الحالية في مجموعة واسعة من تطبيقات الأعمال.

RiskTalk هو نظام مصمم كصوت سهلة الاستخدام تعمل تقييم المخاطر وإعداد تقارير المخاطر، مراقبة السلامة وأداة الإبلاغ عن الحوادث في الواجهة الأمامية، بدعم من الرقابة الإدارية الكاملة في النهاية الخلفية. RiskTalk يعزز عمليات تقييم المخاطر وسلوك السلامة والاحتفاظ بالبيانات للحوادث، فضلا عن تحسين الموظفين وإدارة المراجعة وإعداد التقارير.

نقاش خطر يقلل بدرجة كبيرة من الوقت اللازم لإتمام عمليات تقييم السلامة والمخاطر والحوادث التقارير والملاحظات السلامة. يجري 100٪ على الانترنت، والوسائل المخاطر نقاش في إزالة الأوراق من عمليات تقييم المخاطر الأساسية التي تنطوي على النماذج الورقية طويلة وعمليات إدخال البيانات غير فعالة. هذا أيضا يحسن التذكير في حالة وقوع حادث وجميع الإدخالات الوقت والتاريخ ومؤلف ختمها - يمكن لإدارة بسهولة العثور على تقييم المخاطر أو النشاط المعني وتضمن تم الانتهاء منه قبل حادث يقع.

المؤشرات الاقتصادية الرئيسية
يقدم نقاش إدارة المخاطر المؤشرات الرئيسية الحيوية في مجالات الصحة والسلامة، ومساعدة فريقك تقليل المخاطر وتحسين الكفاءة في مجال الأعمال التجارية الخاصة بك.
تاريخ التحديث
06‏/06‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

- Added Select Approver Screen On/Off
-UX/UI Improvements