Balance Grille App

يتضمن إعلانات
3.9
195 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد تطبيق Balance Grille طريقة ملائمة لطلب عناصر القائمة المفضلة لديك ، وتخطي أي انتظار أو طوابير غير ضرورية ، واستلام طعامك عبر خدمة التوصيل من الرصيف للحصول على تجربة طلب آمنة وخالية من الاتصال. تكسبك كل عملية شراء يتم إجراؤها من خلال التطبيق نقاط الولاء ، والتي يمكن استبدالها بمشروبات وأطعمة مجانية فقط لكونك عميلاً ذا قيمة.

لا توجد خطوط وخدمة خالية من الاتصال
اطلب مباشرة من خلال جهازك المحمول ، واختر من قائمة الرصيد الكامل. قم بتوصيل طريقة الدفع المفضلة لديك للحصول على طلب سهل وخالٍ من الإجهاد ، واختر ما إذا كنت تريد أن يكون طلبك متاحًا لاستلامه في المتجر ، أو الاستمتاع بخدمة التوصيل إلى سيارتك بدون تلامس.

مكافآت الولاء
كل طلب تقدمه من خلال تطبيق Balance يكسبك نقاط ولاء يمكنك استبدالها بعناصر مجانية مثل الوجبات الخفيفة والشاي والسلطانيات.

أخبار وعروض مخصصة
كن من أوائل من يتلقون آخر الأخبار والتحديثات حول مطاعمنا ، واستمتع بالعروض الخاصة ، مثل أطباق عيد الميلاد المجانية والهدايا المجانية الممتعة لمجرد كونك مستخدمًا نشطًا للتطبيق.

ابحث عن متجرك المفضل
حدد أقرب مطعم إلى موقعك الحالي ، بحيث يكون لديك دائمًا أسرع طريق إلى طعامك المفضل.

تقديم ملاحظاتك
نحن هنا لنمنحك تجربة طعام عالية الجودة. لا تتردد في إخبارنا بمستوى أدائنا من خلال إرسال التعليقات مباشرةً في التطبيق. ستتم مشاركة اقتراحاتك مباشرة مع فريق القيادة لدينا للنظر فيها


في Balance ، نترك المكونات تتحدث. هدفنا الأول هو رضا العملاء والشفافية ، وهذا يبدأ بمكان وكيفية تحضير طعامنا بمكونات كاملة الشكل. كل وجبة بالانس مصنوعة بعناية وحب. لا نفرط في تتبيل البروتينات أو النشويات ، ونطهو خضرواتنا لفترة وجيزة فقط لنقدم لك مذاقًا لتلك النكهات والقوام الطبيعي. حتى صلصاتنا المميزة يتم تحضيرها مباشرة في مطاعمنا ، حتى تعرف أنها طازجة ومحضرة محليًا. والأفضل من ذلك كله ، بدأنا في زراعة المنتجات الخاصة بنا - بما في ذلك الخضر الصغيرة ، واللفت ، والريحان الحي - في منشأة زراعة الأحياء المائية الداخلية ، بالقرب من متجرنا الرئيسي في وسط مدينة توليدو. مرحبًا بكم في Balance ، حيث نصنع السعادة من خلال الطعام!
شاهد فيديو عن Balance Grille
تاريخ التحديث
19‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
193 مراجعة