محرر الصور الوشم

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
26.6 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يقوم محرر صور الوشم المحترف بعمل وشم على صورتي مما يؤدي إلى إنشاء صورة جميلة للجسم والتي تسمى أيضًا الوشم الخاص بي دون أي ألم. صمم صورتي بوشم أنيق وأكثر فاعلية. سوف تبحث عن محرر الصور الخاص بي وتشعر بالرضا عن صانع الوشم الخاص بنا على صورتي. يوفر محرر الوشم تصميمات عصرية للغاية وأنيقة على الجسم. استخدم وشمًا على صورة عن طريق إنشاء محرر صور الوشم الاحترافي. قم بإنشاء تصميم للوشم ، اقتباسات للوشم ، خطوط وشم ، وصوري مع اسمي ، حتى تتمكن من تطبيق صانع وشم android. يوفر الوشم على صورك الخاصة تحريرًا رائعًا للصور وخيارًا متعدد الملصقات والتمتع بالوشم على صورتي.

هل تبحث عن محترف وشم لإضفاء الحيوية على أحلامك بالحبر؟ لا مزيد من البحث! بفضل خبرتهم في صنع الوشم ثلاثي الأبعاد ، يمكنهم تحويل رؤيتك إلى حقيقة مذهلة. سواء كنت من محبي الوشم الملائكي أو تبحث عن أفكار فريدة للوشم على ذراعيك ، فإن إبداعهم لا يعرف حدودًا. من التصاميم المعقدة إلى الرموز ذات المعنى ، لديهم مجموعة واسعة من صور الوشم لإلهامك. تريد أن تضيف لمسة من بهجة العيد؟ ضع في اعتبارك وشم عيد الميلاد الذي سينشر الابتسامات على مدار السنة. استعد لارتداء فنك بفخر وإحداث انطباع دائم!

مع صانع الوشم الافتراضي الخاص بنا ، يمكنك استكشاف مجموعة واسعة من رسومات الوشم وتجربة أنماط مختلفة. تتيح لك كاميرا الوشم الخاصة بنا وضع الوشم على صورك للحصول على تأثير واقعي. جرب تأثير الوشم المزيف على الصور أو استخدم ميزة ملصقات صورة الوشم الخاصة بنا للحصول على وشم مرح مؤقت. تواصل مع فناني الوشم الموهوبين لتحقيق رؤيتك في الحياة. من التصميمات المعقدة إلى الوشم الشخصي بما في ذلك فتيات الوشم. يسمح لك صانع صور الوشم الخاص بنا بإنشاء اسم مذهل على صورة من خلال عرض وشمك في الصورة. صمم وشم اسمي على الصورة وهو تصميم جميل مع اسم الوشم على الصورة. اجعل أحلام الوشم في الواقع وقم بشم اسمي على صورتي باستخدام برنامج فوتوشوب للوشم وهو الوشم الموجود على الصورة.

يومًا بعد يوم للأزياء المتزايدة ، يحتاج الناس إلى جسم أكثر فاعلية ، لذلك قم بعمل وشم على صورتي لأوشام الأولاد وجميع الرجال مجنونون بمظهرهم. وشم صورتي هو تطبيق يوفر وشمًا لطيفًا للجميع. يحتوي على وشم الحب ووشم الماندالا الذي يجعل أجساد الأولاد جميلة. وشم صورتي باسمي يتعلق أيضًا بتصميم جسمك. تحب الصديقات الوشم الجميل ، فعادة ما يرغبن في اختيار أجسام الزخرفة السهلة التي ستبدو رائعة.

محرر صور الوشم هو تطبيق تصميم لإنشاء وشم خاص بك. تطبيق الوشم هو تطبيق محرر الصور لرسم الوشم على صورتي. يستخدم اسم تطبيق الوشم بشكل أساسي لتحرير الصور. يحتوي تطبيق محرر الصور على فئات مختلفة مثل وشم التنين ووشم الفراشة. تطبيق صانع الوشم هو محرر صور وشم للفتيات ومحرر صور وشم للأولاد. يمكنك الآن إنشاء أنماط وشم مختلفة باستخدام ملصقات الوشم والوشم ثلاثي الأبعاد. جرب تصميم الوشم للحصول على اسم على محرر وشم الصور الخاص بي لإنشاء أفكار وتصميمات للوشم.

جرب الوشم التالي لرسم تطبيقات تصميم الوشم لأسفل ظهر الفتاة. قم بإنشاء رسم للوشم وشم اسمي على صورة لكابوس وشم. تم تطوير الوشم للرجال لمصممي الوشم الذين يحبون الوشم على الجسم. فن الوشم للوشم النصي هو منشئ الوشم للوشم على الصور. فن الوشم هو اسم الوشم لرسم الوشم الذي يستخدم لرسم حبر الوشم. تاتو للسيدات واجود تاتو مع تاتو حنة لتصميم الجسم.

طريقة تصميم الوشم: -

افتح تطبيق وشم محرر الصور الموالية.
اختر صورًا جديدة من المعرض أو التقطها بالكاميرا.
الآن حدد الوشم الذي تريد لصقه على صورتك.
يمكنك إضافة العديد من الأوشام إلى صورة واحدة.
يمكنك إزالة وتدوير وتغيير حجم الأوشام المختارة.
حدد أيقونة الحفظ لحفظ صورتك الرائعة.
تاريخ التحديث
10‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
26.4 ألف مراجعات
Yousef Medhat
28 مايو 2021
التطبيق وحش جداااااااااااااا ولا انصح حد ينزله لانو وحش جدااااااااااااا
رأى 39 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Xzama Apps Cell
29 مايو 2021
Hi, if you have encountered any problem, can you please send your feedback at sehar97khan@gmail.com. Thank you for your help.Hi soon we will upload ALL LANGUAGE KEYBOARD on Xzama Apps Cell. Stay tune with us.
Mohamed Say Omr
18 سبتمبر 2021
جميل جداً ااااااااااااااااااااااااااااااا
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Xzama Apps Cell
7 ديسمبر 2023
عزيزي المستخدم، يسعدنا أن نعرف أنك وجدت تطبيقنا مفيدًا. من فضلك ساعدنا بنشر الكلمة بين أصدقائك. إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات، يرجى الكتابة إلينا على sehar97khan@gmail.com. كنا نحب أن نسمع منك!
عبدالقادر جعفر
31 أغسطس 2021
برنامج جميل جدا
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Xzama Apps Cell
7 ديسمبر 2023
عزيزي المستخدم، يسعدنا أن نعرف أنك وجدت تطبيقنا مفيدًا. من فضلك ساعدنا بنشر الكلمة بين أصدقائك. إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات، يرجى الكتابة إلينا على sehar97khan@gmail.com. كنا نحب أن نسمع منك!

الجديد

Minor bugs fixed
Updated the SDKs