Quick Crossword

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الكلمات المتقاطعة هو وسيلة سريعة الملونة لاختبار الذكاء الخاص بك والمفردات. يحتوي كل الكلمات المتقاطعة لغز الكلمات 20 - يتم الوصول إلى القرائن من خلال لمس كلمة ذات الصلة - عند الانتهاء من اللغز، لمسة على زر 'تحقق لغز "- إذا كنت لا تفعل سيتم تخزين هذا اللغز بمثابة لغز لم تنته.

يتم تخزين كافة الألغاز التي لم تكتمل، غير صحيحة أو دون رادع والألغاز التي لم تكتمل لاستخدامها لاحقا - سيفتح لغز الماضي لم تنته تلقائيا عند بدء تشغيل التطبيق - على قائمة كاملة من الألغاز التي لم تنته يمكن الوصول للاختيار عبر علامة التبويب "لم تنته" في القائمة.

A 'حل نصيحة الماكياج' زر (مخفي افتراضيا)، أن يسمح جوابا على أن تظهر، يمكن تفعيلها عبر علامة التبويب "إعدادات" في القائمة.

متوفر من خلال علامة التبويب "إعدادات" في القائمة أيضا على حد سواء القدرة على الحفاظ على الشاشة على عندما يكون التطبيق في استخدام وللبدء المنبثقة ليتم تعطيل (والاستعاضة عن القسم "مساعدة" لفي القائمة عندما
إعادة تشغيل التطبيق).

قرصة والتكبير الدعم لتمكين الأجهزة.

تناسب كلا من الهواتف الذكية وأقراص.

تتوفر ضمن التطبيق 50 الألغاز.

هذا هو التطبيق الإعلانية التي تدعمها - نسخة مدفوعة خالية من الاعلانات هو أيضا متاحة لالولايات المتحدة الاسمية المتحدة 0.99 دولار - للتحميل، الرجاء البحث عن خيارات الكلمات المتقاطعة (adfree)
تاريخ التحديث
14‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

* updated for new versions of Android