محاكي معلم المدرسة الثانوية

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
14.4 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بكم في ألعاب مدرس المدرسة الثانوية الافتراضية للحصول على تجربة تدريس ثانوية حقيقية في لعبة مدرسة yandere تعد لعبة معلم المدرسة الثانوية هذه موضوعًا مختلفًا مقارنة بألعاب معلم المدرسة الثانوية الأخرى من الرسوم المتحركة لتجربة التدريس الواقعية في المدرسة. بصفتك مدرسًا جيدًا ، عليك الاستيقاظ مبكرًا في الصباح للاستعداد للذهاب إلى المدرسة الثانوية في ذلك الوقت.


كما نعلم أنه لكي تكون رائعًا في المدرسة الثانوية yandere عليك أن تصل في ذلك الوقت لتعليم طلابك. لأنه يومك الأول في المدرسة لتقديم نفسك للمدرسين الآخرين وتلميذك. بصفتك مدرسًا في مدرسة ساكورا ، انتقل إلى المكتب الرئيسي للحصول على الجدول الزمني لعلوم الكمبيوتر. بعد أخذ صفك الأول من التدريس ، يجب أن تلتقي بمدرسين آخرين في المدرسة الثانوية لتجربة الحياة الافتراضية في المدرسة الثانوية. ثم يذهب مدرس ساكورا في المدرسة الثانوية إلى غرفة الطاقم الخاصة به ويلتقي بزملائه في هذا المحاكاة لمعلم المدرسة الثانوية للحصول على جائزة أفضل ألعاب مدرسية للمعلمين. ستختبر أيضًا الحياة المدرسية للطلاب كونها أفضل طالب وتحصل على درجات جيدة للفوز بجوائز سنوية لطالب لامع في مدرستك الثانوية الصينية. أنت المعلم الافتراضي الذي سيبدأ حضور الفصل لطلاب مدرستك في ألعاب محاكاة المعلم 2021.


قم بإجراء الاختبار اليومي لطلاب فصلك وعلمهم أشياء مختلفة من حياتهم المدرسية لتعزيز معرفتهم من خلال منحهم فرصة لتصحيح إجابتهم في ألعاب محاكاة معلم المدرسة الثانوية دون اتصال بالإنترنت. بدأ مدرس مدرسة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت للطلاب في ألعاب ما قبل المدرسة هذه. بعد إعطاء مقدمة للجميع في المدرسة كمدرس افتراضي ، تبدأ الدروس في الفصل للطلاب. استمتع بالمغامرة المدرسية المذهلة جنبًا إلى جنب مع الأيام الممتعة للحياة المدرسية في محاكاة معلم المدرسة الثانوية هذه من الرسوم المتحركة لتقديم الأفضل لطلابك لجعل مستقبلهم مشرقًا. قم بإعطاء محاضرات لطلابك لتجعلهم يفهمون ما يجب أن يتعلموه منك وما الذي سيتعلمونه من حياتهم المدرسية الرومانسية مع الأولاد والصديقات الآخرين في المدرسة. لكونك الفتاة الجميلة في مدرستك ، الكل يريد أن يكون صديقك حتى طلابك يحبونك كثيرًا بسبب جمالك وتعليمك الجيد في المدرسة.

التعليم المدرسي ضروري لكل شخص ليعيش حياته بالطريقة التي يريدها. مدرس كيمياء الطالب في المدرسة مشهور جدًا كما رأيت وقرأت عن مثل هذه الأشياء التي تحدث في المدرسة الثانوية والحياة الجامعية. في يوم من الأيام ، سيكون هناك وقت ستصبح فيه معلمين للآباء كمعلمين في وظائف مختلفة بالمدرسة الثانوية في مدرسة بالولايات المتحدة الأمريكية. مادتك المفضلة لتعليم الطلاب الذين تفضل أن يكونوا مدرسين للرياضيات ومعلم فنون. بما أنك تعيش بالقرب من مدرستك والمكان يسمى مدرس المنزل.


في محاكاة معلم المدرسة الأنيمي هذه: ألعاب الحياة المدرسية الافتراضية ، يقوم طاقم المدرسة أيضًا بترتيب مجموعة متنوعة من الأنشطة للطلاب للاسترخاء. إذا كان هناك أي أنشطة سيئة قام بها الطلاب السيئون في الفصل ، فلديك سيطرة كاملة لمعاقبة الطالب أو قبول اعتذاره وإخراجهم من طلاب المدرسة الثانوية. سيكون لديك اختبار الفصل على أساس يومي والذي سيعد الطلاب جيدًا وسيعملون بجد من أجل مستقبل جيد في لعبة محاكاة مدرس المدرسة المجنونة هذه. امنح جوائز للطلاب لإسعادهم والاسترخاء في المقابل سيُظهر طلابك القدرة على الحصول على درجات جيدة ليكونوا طلابًا جيدين في عام 2021 ، والذين سيحققون أداءً جيدًا في اختبارات الفصل في تدريس ألعاب الرسوم المتحركة في المدرسة الثانوية. لقد غاب مدرس المدرسة الافتراضية هذا عن أيام عديدة من الحياة المدرسية ويسخر من مدرس المدرسة المجنون هذه المرة في الألعاب الأزيز في المدرسة الثانوية 2021.
تاريخ التحديث
22‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
13.2 ألف مراجعة
Dada Souaad
12 مارس 2024
رائعة جدا لكن توجد مشكلة ان كل مرحلة علينا مشاهدة الإعلان
رأى 72 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
One Cent Games
13 مارس 2024
Hi, you can remove Ads by in-app purchase. Thanks a lot for your feedback.
بسنت امجد حويطي
31 مارس 2024
العبة كتير حلوة لكن في مشملة في كثير إعلانات لهيك خصمت نحمة
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
One Cent Games
1 أبريل 2024
Hi, We are working to improve the game in future updates. Thanks for your feedback and suggestion. Make sure to encourage us with more stars :)
Asil Znagi
20 مارس 2024
كل دقيقا اشعار تجربه سيء
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Check out the new update of School Teacher Simulator:
👩‍🏫 Added Player Customization.
👩‍🏫 New Dresses, Glasses and Caps.
👩‍🏫 Improved House and School.
👩‍🏫 New UI and Graphics.
👩‍🏫 Improved Gameplay.
👩‍🏫 Bug Fixed.

Thank you so much for your support.