531 Workout Log - KeyLifts

عمليات شراء داخل التطبيق
4.5
256 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تقوم KeyLifts بإخراج الرياضيات من برنامج 5/3/1 حتى تتمكن من التركيز على أن تصبح أقوى. كل شيء مخطط لك. اعرف بالضبط ما عليك القيام به بمجرد دخولك إلى صالة الألعاب الرياضية. يقوم KeyLifts تلقائيًا بحساب جميع مجموعاتك حتى تتمكن من التركيز على تحقيق سجلات شخصية جديدة.

يعد تخطيط وتتبع برنامج 5/3/1 أمرًا شاقًا ويستغرق وقتًا طويلاً. يجب عليك حساب الحد الأقصى للتدريب الخاص بك ثم حساب كل مجموعة بناءً على الحد الأقصى للتدريب الخاص بك. لا يجب أن يكون الأمر هكذا. يمكنك فقط الدخول إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم وتعرف بالضبط ما تحتاج إلى رفعه. تقوم KeyLifts بإخراج الرياضيات من برنامج 5/3/1 حتى تتمكن من التركيز على أن تصبح أقوى وتصل إلى علاقات عامة جديدة.

في كل دورة عليك إعادة عملية التخطيط بأكملها، ولكن ليس بعد الآن! بضغطة زر واحدة يمكنك إنشاء دورة جديدة مع احتساب جميع الأوزان تلقائيًا لك.

إذا لم تصل إلى أهداف القوة القصوى الخاصة بك بعد، فربما يرجع ذلك إلى أنه يتعين عليك قضاء الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية لحساب الأوزان لكل مجموعة. توقف عن إهدار طاقتك الثمينة. ما عليك سوى توصيل أرقامك بـ KeyLifts والانطلاق.

بالنسبة للرافع الجاد، هناك بعض الميزات الممتازة عند الترقية إلى الإصدار Pro. افتح أكثر من 100 قالب 5/3/1 بالإضافة إلى القدرة على تعديل قالب موجود. إذا كنت تعرف حقًا ما تفعله، فيمكنك إنشاء القالب الخاص بك من البداية.

يعد برنامج 5/3/1 رائعًا لزيادة القوة ولكن يتم إهدار الطاقة والوقت في محاولة معرفة اللوحات التي تحتاجها لكل مجموعة. في الإصدار الاحترافي الذي تمت ترقيته، تحصل على حاسبة اللوحة حتى تتمكن من التركيز على الأشياء المهمة.

إن اكتساب القوة يعني القيام بالعمل كل أسبوع، ولكن من الصعب رؤية التقدم الذي تحرزه. يتضمن الإصدار الاحترافي رسومًا بيانية للحد الأقصى للممثل الواحد مع مرور الوقت. اشعر بالثقة عندما تعلم أنك تفعل الأشياء الصحيحة وتحرز تقدمًا.

إذا كنت من النوع الذي يحب تتبع كل شيء، فإن الإصدار الاحترافي يتضمن أيضًا القدرة على إضافة وتتبع مجموعات الجوكر وتمارين المساعدة.
تاريخ التحديث
07‏/06‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
250 مراجعة

الجديد

- Fixed bug where minimum reps for a rep range would be set to the amount of reps completed last instead of the rep range configured in the template.