Mexico CDMX Metrobús STC

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

جدول مواعيد المغادرة للقطار والعبّارة والحافلة من Metrobús و Metro de la Ciudad de México (STC) و CDMX وغيرها الكثير!

يجب أن يكون لديك تطبيق على هاتفك إذا كنت في مكسيكو سيتي!

وقت النقل العام لجميع المحطات في المدينة حتى بدون الإنترنت. تحقق من خطط النقل ، والبحث عن المحطات ، وخطوط المغادرة وانتقل إليها في وضع عدم الاتصال.
تنقل في مدينتك مع طرق عبور مثالية وخالية من المتاعب باستخدام القطارات والمترو ومترو الأنفاق والحافلات والترام والعبارات / القوارب ومترو الأنفاق ...

إنه أفضل صديق ودليل للسكان المحليين وكذلك السياح أو الأجانب! رفيقك الشامل في وسائل النقل العام في المدينة. إنه تطبيق سريع وبسيط للركاب في المناطق الحضرية لتلبية الاحتياجات اليومية.

وقت المغادرة في وضع عدم الاتصال
عبر جميع المحطات والمغادرة في مدينتك على النحو المنصوص عليه من قبل وكالات النقل المحلية. معلومات متكاملة للجدول الزمني ، أحدث وأحدث البيانات غير المتصلة بالإنترنت. يتم تحديثها بانتظام لجعل التنقل الخاص بك آمنًا ومريحًا.

وسائل النقل القريبة
احصل على أحدث أوقات مغادرة الترانزيت ليلا ونهارا في جميع المحطات على الخريطة وفي المناطق المجاورة. اعرض موقع المحطة على الخريطة. حدد المحطة لمشاهدة جميع رحلات المغادرة المستقبلية ومزيد من التفاصيل.

جميع المحطات والخطوط
قائمة كاملة قابلة للبحث لجميع المحطات ذات العناوين والاتصالات في المدينة والمنطقة. ابحث عن أي خط ، وتحقق من جميع المحطات وانتقل إلى أي محطة - كل ما هو متاح في وضع عدم الاتصال.

أوقات المغادرة في المستقبل
قم بتغيير وقت السفر والتاريخ واحصل على أوقات المغادرة في أي محطة. يساعد في توقع وقت سفرك مسبقًا.

خريطة شبكة النقل للاستخدام في وضع عدم الاتصال
لا انترنت؟ لا مشكلة! تتوفر خرائط شبكة النقل الرسمية والمعتمدة في التطبيق الخاص بك. عرض خطط الشبكة حتى في حالة عدم وجود اتصال. خرائط الشبكة ليلا ونهارا لتجعل سفرك آمنًا حتى خلال الساعات الفردية.
يتم أيضًا تضمين خرائط خاصة (مثل المطار ، ووسط المدينة ، والإقليمية ، وعطلة نهاية الأسبوع) إذا كانت متوفرة. أي شيء مفقود في مدينتك ، أخبرنا. سنضيف في المراجعة التالية.

معلومات التعرفة
تحقق من معلومات التعرفة في مدينتك مباشرة من القائمة. يحتوي التطبيق على أجرة سريعة وتذكرة وبطاقة وخصومات أخرى أو يقدم معلومات في وضع عدم الاتصال أو الاتصال بالإنترنت. عنوان url المباشر للخدمة الرسمية يوفر الموقع الإلكتروني أحدث المعلومات.

ابحث عن الأماكن وانطلق
ابحث عن الأماكن أو المواقع التي تهمك واحصل على رحلات المغادرة القريبة إلى ذلك المكان. ابحث واحصل على طريق العبور إلى الأماكن ، من موقعك أو بين أي موقعين.
أماكن دقيقة مضمونة وتوجيه البيانات من Google مع الحفاظ على خصوصيتك. يوفر التطبيق أبسط وأسرع وأفضل مخطط رحلة متاح.

اذهب إلى المنزل / اعمل بشكل أسرع
باستخدام زر الاختصار المخصص للمنزل والعمل ، احصل على طريق النقل العام إلى وجهتك بنقرة واحدة فقط مع الوقت المقدر والتأخيرات. اختر موقعك الحالي على الخريطة وقم بتعيينه كمنزل أو عمل في خطوة واحدة. هذا سهل!

وفر أماكنك ورحلاتك
احفظ أماكنك كمنزل أو عمل أو حتى باستخدام أي اسم مخصص ، على سبيل المثال لاسم جهة الاتصال أو المدرسة أو الفندق أو الجامعة.
احفظ رحلاتك المتكررة بأي اسم مخصص وحساب المسارات بشكل أسرع. فقط افتح مخطط الطريق ، حدد رحلتك المحفوظة وانطلق!

بلغتك
متوفر بأكثر من 30 لغة رئيسية بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والعربية والتركية والهندية والصينية والفيتنامية والمزيد.

سريع و غاضب
كل هذا بسرعة البرق. سريع جدًا في الحصول على جميع رحلات المغادرة والطرق. هذا التطبيق المجاني يوفر الكثير من الوقت والمال.

الأذونات
الموقع / GPS: للحصول على المحطات والمغادرة بالقرب منك.
التخزين: لتخزين بيانات النقل العام والأماكن المفضلة والمسارات.

الإجمالية
لا يطلب التطبيق أو يخزن أو يستخدم أي معلومات شخصية.

إذا كنت تبحث عن إصدار عبر الإنترنت من التطبيق يحتوي على معلومات في الوقت الفعلي مع تأخيرات فعلية ، فجرّب "City Transit - رحلات المغادرة والطرق في الوقت الفعلي" المجاني من SwashApps على متجر Google play.
تاريخ التحديث
08‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Updated offline data.