Global Log Management (GLM)

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التطبيق "إدارة السجل العالمي (GLM) هو الجزء المحمول من النظام العام GLM من قبل Latschbacher. GLM يضمن اللوجستية اللوجستية المناسبة من الغابة إلى المحطة الصناعية. تتلقى كل قبيلة رمزًا مميزًا يحمل رقمًا فريدًا. الرقم الفريد لا يشمل الخدمات اللوجستية غير المقبولة. في كل صندوق أو وحدة نقل ، تكون في التخزين أو النقل ، يجب أن تكون اللوحة ذات الرقم bex مناسبة. غير مسموح القبائل التي لا تحمل أرقام. يمكن لكل طالب استخدام الرقم لرؤية والتحكم في تاريخ القبيلة بأكمله.

رقم لوحة فريد
بلاط "Signumat" مقاوم للعبث ، غير قابل للإزالة من الجذع بدون تدمير ، ومكتوب برقم فريد على مستوى البلاد. الباركود يجعل القراءة في الهاتف الذكي أسهل.

نموذج العمل
عند شراء البلاط ، يتم الحصول على قابلية الحجز في الأنظمة GLM. وهذا ما يجعل من Global-Log-Management حلاً كاملاً ، يتكون من رقم تسلسلي فريد على لوحة تحديد الهوية ، والتطبيق المحمول وقاعدة بيانات مركزية.

جمع رئيسية:
مع التطبيق "إدارة السجل العالمي (GLM)" ، يتم تسجيل السجلات وكتابتها إلى قاعدة البيانات المركزية.

وظيفة الخدمات اللوجستية:
مع هذه الوظيفة ، يتم إعادة نشر السلالات ، على سبيل المثال ، عندما يتم أخذ الجذع من الغابة إلى مستودع ، أو تحميلها على شاحنة.

وظيفة التحكم
مع هذه الوظيفة ، يتم استرداد المعلومات الكاملة للقبيلة والتحقق منها بواسطة هاتف جوال عن طريق رقم الجذر.
تاريخ التحديث
13‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والصور والفيديوهات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والصور والفيديوهات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Fehler bei der Fotoerstellung behoben.