تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

استخدام هذا التطبيق لإدارة بسهولة مكتب HQ موظف استقبال خدمة الرد، بما في ذلك إعدادات تحية الاستقبال، تحويل المكالمات الإعدادات، وضبط الرسائل. إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، التطبيق يتيح لك إنشاء حساب التجريبي المجاني في أستراليا، المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية - اختيار رقم هاتف واحد من موظفي الاستقبال ودية لدينا وسوف لرد على المكالمات الخاصة بك وإما نقل المتصل لك أينما كنت هي، أو أخذ الرسالة التي يتم إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني و / أو الرسائل القصيرة، وفقا لتفضيلاتك اختيارها.

MyReceptionist
سيكون لدينا خدمة الرد قسط ضمان أن يتم الرد على جميع المكالمات مهنيا وفورا! ويمكن تحويل المكالمات لك أينما كنت أو سوف الاستقبال تأخذ رسالة إذا كنت غير متوفرة.

رسالة صريحة
هذا ويبلغ سعر خدمة الرسائل ميزانية مكتب HQ لل. ونحن نلقي رسالة من المتصلين بك وإرسال هذا لكم عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة. نحن تعمل 24/7 لذلك لا تفوت مكالمة!

مركز رسالة
هذا هو الحل الكامل التراسل الموحد توفير البريد الصوتي إلى البريد الإلكتروني والفاكس إلى البريد الإلكتروني. اختر من الأرقام المحلية على الصعيد الوطني ويكون لديك رسائل البريد الصوتي ورسائل الفاكس المرسلة مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك.
تاريخ التحديث
24‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Minor tweaks and bug fixes