Forward Leasing

+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إلى الأمام هو ترقية لرغباتك
طريقة جديدة لشراء الأدوات مقابل رسوم رمزية شهريًا مع إمكانية الترقيات المنتظمة وتوفير ما يصل إلى 50٪.

التسجيل في دقيقتين
صورة شخصية وصورة جواز سفر وثلاثة حقول في الاستبيان - كل ما يفصلك عن الجهاز الجديد. اختر هاتفًا ذكيًا أو جهازًا آخر وجرب عملية إعادة التوجيه السهلة.

عرض البضائع
أكثر من 150 عنصرًا في الكتالوج. طريقة مناسبة لاختيار ما تحلم به بالضبط. عناصر جديدة ، ورائد ، وصفقات رائعة وعروض ترويجية. كل آخر الأخبار كل يوم!

التسليم أو الاستلام في المتجر
ستساعدك خريطة المتاجر الشريكة في العثور على أقرب متجر لالتقاط جهازك ، وقد تكون برامج التوصيل في بعض الأحيان أكثر ربحية. قارن وقرر بنفسك!

العقد والدفع
قم بتقديم العقد الآجل في الحساب الشخصي لتطبيق الهاتف المحمول ، حتى لو كنت قد وقعت عليه مسبقًا عبر الإنترنت أو في المتجر. قم بإجراء مدفوعات شهرية من أي بطاقات مصرفية ، SBP ، وحفظ تفاصيل البطاقة لتسريع عملية الدفع!

خيار الترقية
ابدأ في ترقية هاتفك الذكي باختيار طراز جديد في حسابك. عند الترقية ، لا يلزم دفع القيمة المتبقية للهاتف الذكي القديم. توفيرات حقيقية تصل إلى 50٪ ودائماً أحدث هاتف ذكي!

شفافية حساب التكلفة
تشرح صيغة الحساب بشفافية كيفية تشكيل الرسوم الشهرية. على سبيل المثال ، بالنسبة للهواتف الذكية ، يتم تضمين برنامج خدمة بالفعل في الدفع: استبدال الشاشة مرة واحدة سنويًا في مركز خدمة رسمي. ويمكنك الحصول على Xbox بالفعل مع تضمين خدمات Game Pass و Live Gold الرقمية ، مما يعني أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من استخدام وحدة التحكم دون دفع مبالغ زائدة لشراء الألعاب.
تاريخ التحديث
02‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Исправление ошибки на старте приложения.