House Tiles Designs

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

منزل جديد بلاط تصاميم أرضيات بلاط المنزل


هل تواجه صعوبة في اختيار أفضل تصميم لبلاط الأرضيات لمنزلك؟ حسنًا ، من المهم التفكير قبل اختيار تصميم بلاط الأرضية الخاص بك ، لأن الأرضيات هي أحد أهم جوانب الديكورات المنزلية. إذا كنت تفكر في أرضية قرميدية ، فاقرأ. فيما يلي مجموعة من أفكار تصميم بلاط الأرضيات لغرف مختلفة. احصل على تطبيق New House Tiles Designs 2019 هذا مجانًا!

البلاط عبارة عن جسم رقيق عادة ما يكون مربع أو مستطيل الشكل. البلاط عبارة عن قطعة مصنعة من مواد شديدة التحمل مثل السيراميك أو الحجر أو المعدن أو الطين المخبوز أو حتى الزجاج ، وتستخدم بشكل عام لتغطية الأسطح أو الأرضيات أو الجدران أو أشياء أخرى مثل أسطح الطاولات. بدلاً من ذلك ، يمكن أن يشير البلاط أحيانًا إلى وحدات مماثلة مصنوعة من مواد خفيفة الوزن مثل البيرلايت والخشب والصوف المعدني ، والتي تُستخدم عادةً لتطبيقات الجدران والسقف. بمعنى آخر ، البلاط عبارة عن قطعة بناء أو كائن مشابه ، مثل العدادات المستطيلة المستخدمة في ممارسة الألعاب (انظر اللعبة المبنية على البلاط). الكلمة مشتقة من الكلمة الفرنسية tuile ، والتي بدورها من الكلمة اللاتينية tegula ، والتي تعني بلاط السقف المكون من الطين المحروق.
غالبًا ما يتم استخدام البلاط لتشكيل أغطية الجدران والأرضيات ، ويمكن أن تتراوح من البلاط المربع البسيط إلى الفسيفساء المعقدة. غالبًا ما يكون البلاط مصنوعًا من السيراميك ، وعادةً ما يكون مزججًا للاستخدامات الداخلية وغير مزجج للأسقف ، ولكن يتم أيضًا استخدام مواد أخرى بشكل شائع ، مثل الزجاج والفلين والخرسانة والمواد المركبة الأخرى والحجر. حجر التبليط عادة ما يكون من الرخام أو الجزع أو الجرانيت أو الأردواز. يمكن استخدام البلاط الرقيق على الجدران أكثر من الأرضيات ، مما يتطلب أسطحًا أكثر متانة تقاوم التأثيرات.
هناك الكثير من تصميمات House Tiles المذهلة الموجودة في مجموعة متنوعة مذهلة من المنازل والأحجام والأنماط الفريدة. في الواقع ، يمكن أن يكون الأشخاص المناسبون هم من يسرقون المشهد بشكل مطلق عند عرضهم.

مع البلاط الجميل ، تصبح الأرضيات أكثر بكثير من مجرد عملية ، فهي تحمي المنزل لفترة أطول بكثير من الأرضيات الخرسانية العادية. إنها ليست متينة فحسب ، بل هناك الكثير من تصميمات House Tiles للاختيار من بينها حتى تتمكن من اختيار التصميم الذي يناسب الغرفة بشكل أفضل.

يحتوي New House Tiles Designs 2020 على خلفيات وصور يمكنك حفظها ومشاركتها أيضًا عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
تسمح لك New House Tiles Designs 2020 بتعيين خلفيات على هاتفك.

يمكنك الحفظ والمشاركة على Whatsapp و Hike و Telegram و WeChat و JioChat و Facebook و Instagram و Twitter و Pinterest و Allo و Snapchat و BBM و Viber و Line و LinkedIn و Messenger و Tango و IMO والعديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى.
يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إذا كنت تريد أن توفر لك "New House Tiles Designs 2019" الكثير من الخيارات والطرق للمشاركة أو الرغبة في أي شخص تريده.

يمكنك أيضًا حفظ هذه الصور.

لا تتردد في إعطاء الاقتراحات.

شكرا لكم!!!
تاريخ التحديث
29‏/06‏/2022

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات