صورة الغلاف الماس خلفية متحركة

يتضمن إعلانات
4.8
307 مراجعات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

صورة الغلاف الماس خلفية متحركة - استمتع بالجمال المذهل لكل الأحجار الكريمة على شاشتك! الماس إلى الأبد ، لذلك تحميل هذه المجموعة الفريدة من "خلفيات بريق وتألق" وعدم تغييره مرة أخرى! الجمال الرائع للأحجار الكريمة الثمينة سيسحرك ويحول شاشتك إلى انفجار ألوان جميلة! كن سيدة حقيقية مع هذه "خلفيات بريق" والماس جميل تطفو على الشاشة! "ستشعرين بالألماس المجنون" مع هذه الألماس للجدران الحية والماس اللطيف واللؤلؤ المتناثرة على سطح المكتب الخاص بك سيجعل هاتفك أو جهازك اللوحي براقة ومتطورة!

ميزات:
- 10 خلفيات HD خلفيات وخلفيات 4K 3D
- تأثير الشرر
- تأثير الاضواء
- هذا خلفية حرة عالية الدقة تدعم تماما الاتجاه الأفقي وتبدو رائعة على كل من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ويدعم التحول الشاشة
- سوف ينام هذا التطبيق 3D خلفية مجانا عندما يكون هاتفك غير نشط ، وبالتالي فإن هذه خلفيات حية لن تستنزف البطارية
- رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد سلسة (استنادًا إلى OpenGL ES 2.0 ، متوافق مع أجهزة الهاتف المحمول بنسبة 99.9٪)

إذا كنت تبحث عن "مواضيع الألماس للهاتف" ، فأنت في حالة الحظ - عشرة خلفيات جميلة من الماس ستحول شاشتك إلى عرض للأزياء الحقيقية والأناقة! صور جميلة من الماس الأرجواني والأبيض هي زخرفة فريدة من نوعها لهاتفك أو جهازك اللوحي! لا تفوت فرصة امتلاك أفضل خلفيات الماس في السوق! الوردي اللطيف أو الأرجواني أو الأحمر أو الأبيض ، هذه الأحجار الكريمة اللامعة ستحول أي شاشة إلى جنة تلمع! "الماس هو أفضل صديق للفتاة" لذلك قم بتنزيل هذا "الماس خلفية مجانا" ويكون جيبا من الأحجار الكريمة الثمينة معك في كل وقت! كن ملكًا حقيقيًا للألماسة مع عشرة خلفيات "براقة" - تألق من هذه الأحجار الكريمة المتلألئة سوف يعملكم بجمالهم!

توقف عن البحث عن خلفية حية مثالية "، لأن Diamonds Live Wallpaper سوف يتجمد شاشتك مع الغبار البراقة وتألق القادمة من هذه الجواهر الجميلة! كل فتاة سوف تعبد هذا ورق الجدران مع الأحجار الكريمة لامعة العائمة على سطح المكتب! سوف يضيء هاتفك أو جهازك اللوحي مثل الماس مع الصور الرائعة من الأحجار الكريمة الأرجواني! سوف تتحقق أحلامك مع هذه "خلفيات لامعة" جميلة! الفتيات ، احترس ، وهذا هو أفضل تطبيق من شأنها أن يأسر لك وفتن لك!

لتطوير المزيد من خلفيات HD المجانية وخلفيات 4K ، قمنا بتنفيذ بعض الإعلانات في إعدادات خلفيات حية 4K. يمكن الإعلان دعم lwp لدينا مجانا ، موضوع ، قفل التطبيق ، 3D قاذفة و 3 d خلفيات حية!

Facebook: https://www.facebook.com/Live-Wallpapers-466234633717873/
Google Plus: https://plus.google.com/communities/111190410449968268208

تم اختبار شاشة قفل الماس ثلاثية الأبعاد هذه وتبدو رائعة على أحدث الأجهزة مثل Samsung Galaxy S9 Plus و S8 Edge و LG K20 أو Samsung Galaxy J7 و Sony Xperia XZ و Huawei P20 و Xiaomi Redmi 5 أو Mi Mix 2.
تاريخ التحديث
19‏/10‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

التقييمات والتعليقات

4.9
294 مراجعة
مهند محمد
11 ديسمبر 2020
حلو
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
يكفيني وجودك
17 ديسمبر 2020
خالفيات
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ربيع الكعب
22 أغسطس 2022
نقينبنن
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟