Smart GPS Tools-Unit Converter

يتضمن إعلانات
2.8
115 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تبحث عن بعض الأدوات الذكية أو أدوات GPS في مجموعة GPS؟ هل تجد بعض الأدوات لآلة حاسبة المنطقة ، آلة حاسبة المسافة أو محول الوحدات؟ هل تريد عداد الخطى والسرعة وأدوات الموالية وأدوات GPS والبوصلة والارتفاع في تطبيق واحد؟ هل تعمل مع مقياس الخريطة ، صندوق الأدوات ، الأدوات المجانية ، مقياس الارتفاع الموالي ، كاشف الأشياء و كاشف الصوت؟ هل أنت مسافر متكرر وتريد GPS العسكرية ، مرآة والبوصلة AR؟ يمكنك تسميته فقط وستجد أنه في محول أدوات GPS الذكية ، حاسبة المنطقة. الأدوات الذكية وأدوات GPS هي أفضل تطبيق لتحويل الوحدات إلى جانب آلة حاسبة المنطقة وأدوات GPS. تساعد الأدوات الذكية أيضًا في الحاسبة عن بُعد ومحول الوحدة. وحدة محول مفيد في تحويل وحدات الكثير من المتغيرات في وحدات مختلفة. يساعدك Unit Converter أيضًا في العثور على قيم المتغيرات المختلفة بين وحداته المختلفة. تعتبر حاسبة المنطقة وآلة حاسبة المسافة من الأمور المهمة في أدوات قياس الخارطة في أداة GPS الذكية-Unit Converter و Area Calculator. آلة حاسبة المنطقة تعمل أيضا المستكشف ، حاكم خريطة GPS وأداة الخريطة. تستخدم حاسبة المسافة وحاسبة المنطقة في العثور على أي مسافة ومساحة على الخريطة عن طريق رسم الإحداثيات على الخريطة على التوالي. ضع أي إحداثيات على الخريطة ، وستكتشف حاسبة المنطقة المنطقة بين الإحداثيات. عداد الخطى يعمل كخطوة عداد ويتم احتساب الخطوة في عداد الخطى. إنها هدية للصحة والرياضيين واعية. Compass & elevation هي ميزة أخرى مثيرة لأدوات GPS الذكية وأدوات pro. هناك أنواع مختلفة من البوصلة مثل بوصلة قائد ، بوصلة المشي لمسافات طويلة ، بوصلة AR ، بوصلة pro ، بوصلة GPS متوفرة في أدوات GPS وخاصة في البوصلة والارتفاع. توفر وحدة أدوات GPS الذكية ، محول المساحة ، عداد السرعة الذي يعد جزءًا من أدوات السفر وأداة قوية أثناء السفر. يُظهر عداد السرعة السرعة الحالية والسرعة القصوى والسرعة الدنيا ومتوسط ​​سرعة الرحلة. كاشف الكائنات القريب هو ميزة أخرى مثيرة للأدوات الذكية. فقط حرك جهازك وسيكتشف الأشياء الموجودة في مداها. Mirror هي ميزة في هذا التطبيق تتيح لك تحويل جهازك إلى مرآة في أي وقت وفي أي مكان. كاشف الصوت هو ميزة أخرى مثيرة في Smart GPS Tools-Unit Converter ، حاسبة المنطقة. يتيح لك ذلك اكتشاف الصوت وكثافته في محيط جهازك. وأخيرا أداة مفيدة وقوية للغاية هو مقياس الارتفاع. يساعدك على العثور على ارتفاع موقعك الحالي. إنها أيضًا أداة سفر مفيدة للغاية. الميزات الرئيسية موصوفة أدناه:
حاسبة المنطقة:
حدد العديد من النقاط أو الإحداثيات على الخريطة وسوف تعرف حاسبة المنطقة المنطقة بين تلك الإحداثيات.
حاسبة المسافة:
حدد نقاط على الخريطة وسيجد حاسبة المسافة المسافة من نقطة البداية إلى نقطة النهاية.
محول:
تحويل أي متغير من وحدة إلى أخرى. فقط أدخل القيمة الخاصة بك والوحدة المستهدفة. وحدة تحويل تلقائيا تحويل القيم بالنسبة لك.
عداد السرعة:
يعرض سرعتك الحالية والدقيقة والحد الأقصى والمتوسط ​​للرحلة. أداة قوية أثناء السفر.
مقياس الارتفاع:
يظهر ارتفاعك فوق مستوى سطح البحر في موقعك الحالي.
كاشف الصوت:
يكتشف الصوت بالقرب منك ويظهره في شكل رسم بياني على الشاشة.
عداد الخطى:
قم بحساب خطوتك التي قطعتها على الأقدام ، هدية للأشخاص الواعدين بالصحة
بوصلة:
أنواع مختلفة من البوصلة مثل AR البوصلة ، البوصلة العسكرية ، البوصلة البسيطة متوفرة. أداة سفر مفيدة للغاية والتي تساعد في العثور على الاتجاهات.
كاشف الكائنات:
يكتشف الكائنات القريبة ويظهر الإشارة في شكل عداد تناظري على الشاشة.
مرآة:
يحول جهازك إلى مرآة في أي وقت وفي أي مكان.
وحدة أدوات GPS الذكية المحول ، Area Calculator هو أفضل تطبيق يوفر لك أدوات GPS ذكية وسهلة الاستخدام في مكان واحد.
تاريخ التحديث
20‏/04‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.7
111 مراجعة

الجديد

We keep updated version for the sake of smoothness and reliability.