ألعاب محاكاة الشاحنات: شاحنة

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

شاحنات الجيش تنتظر السائقين المحترفين المتحمسين لقيادة الشاحنة في الطرق الزلقة الثلجية الشتوية. هذا هو أفضل لعبة محبي الجيش لأداء واجباتهم مثل جنود الخط الأمامي لتقديم الطعام والبضائع والبضائع لجنود الخط الأمامي على الجبال الثلجية الشتوية. أنت تقود الشاحنة مثل سائق الشاحنة الجبلية المؤيدة

تنتظرك مهام واقعية تمامًا وتجربة محاكاة شاحنة الجيش . تتكون لعبة الشاحنة هذه من مستويات لعبة متعددة من الشاحنة العسكرية التي تقود عبر الجبال الثلجية بطرق زلقة واقعية لنقل البضائع على نقاط تفتيش الجيش. هناك شاحنات مختلفة مصممة في نمط شاحنة عسكرية مثل لعبة محاكاة الشاحنات الثقيلة. تخوض جيوشنا معركة على الحدود وهم بحاجة للأسلحة والذخيرة والبضائع لذا يجب أن يصبحوا سائق شحن نقل الجيش الجيد لسحب احتياجات النقل للجيش في المخيمات. ضوابط مختلفة وسهلة واختيار كبير للمركبة يجعلك سائق شاحنة حقيقي على الطرق الوعرة. تتحدى الطرق الوعرة الوصول إلى نقطة الوجهة.

هل سبق لك أن حاولت أن تكون سائق مقطورة شاحنة ، سائق شاحنة وقوف السيارات ، محرك شاحنة عسكرية في حياتك؟ إذا كنت تريد حقًا أن تشعر بأن سيارات الجيش الثقيلة تقود في منطقة نوع الحرب ، فدعنا نلعب هذه اللعبة من خلال إكمال المهام في هذه اللعبة. عليك أن تكون حذرا للغاية أثناء قيادتهم لحركة جنود متعددة في المنطقة لذلك لا تتصادم مع الجيش وإلا ستفشل مهمتك. كل مستوى من سائق الشاحنة العسكرية أكثر إثارة من المستوى السابق. في ألعاب الشاحنة العسكرية هذه ، تأخذ شاحنة البضائع العسكرية الخاصة بك وتوجهها بعناية إلى الوجهة العسكرية.

ميزات:
- الطرق الجبلية الثلجية الخطرة
- القيادة عبر مسار الجبال.
- رسومات مذهلة.
- بيئة الجبال نوع قاعدة عسكرية مذهلة.
- المقود
تاريخ التحديث
21‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات