Mondragon Unibertsitatea KoNet

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

"Ongiietorria MONDRAGON UNIBERTSITATEA Connect-era! Aplikazio hau MONDRAGON UNIBERTSITATEAren Ekosistema Digitalaren mugikorreko portala da. Unibertsitate komunitateko kide bezala، zure ikasketa eta unibertsitate bizitzarako informazio pertsonalizatura sarrera emango dizu.

Jakin ezazu beta fasean gaudela؛ froga garaia da. Zure ekarpenak ongi etorriak izango dira.

¡Bienvenido / a a MONDRAGON UNIBERTSITATEA Connect! Esta aplicación es el portal de acceso desde tu dispositivo móvil al Ecosistema Digital de MONDRAGON UNIBERTSITATEA. Como miembro de la comunidad universitaria tienes acceso a información personalizada sobre tus estudios y la vida universitaria.

En este momento estamos en una fase beta؛ es el momento de hacer todas las pruebas. Seran bienvenidas todas tus aportaciones.

مرحبًا بك في MONDRAGON UNIBERTSITATEA تواصل! هذا التطبيق هو بوابة الوصول من جهازك المحمول إلى النظام الرقمي الرقمي في MONDRAGON UNIBERTSITATEA. بصفتك عضوًا في مجتمع الجامعة ، يمكنك الوصول إلى معلومات مخصصة عن دراستك والحياة الجامعية. في هذه اللحظة نحن في مرحلة بيتا. لقد حان الوقت للقيام بجميع الاختبارات. جميع مساهماتك ستكون موضع ترحيب.
تاريخ التحديث
25‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات