Doc scanner ماسح Doc منشئ PDF

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ماسح المستندات - منشئ PDF هو أحدث إضافة لإنشاء المستندات ومشاركتها بأسهل طريقة من أي وقت مضى. يمكنك استخدام ماسح pdf المذهل هذا للحصول على المستندات الممسوحة ضوئيًا في أي وقت. كلما احتجت إلى مسح المستندات ضوئيًا واحدًا تلو الآخر ، ستكون مهمة صعبة بالتأكيد ، لذا لإنقاذك من مثل هذا الموقف ، نقدم لك ماسح ضوئي Doc محمول يحول الصور إلى pdf و pdf إلى صور بسهولة. سيتيح لك الماسح الضوئي Doc مسح مستنداتك في أي مكان مثل الماسح الضوئي للجيب الصغير. يمكنك الحصول على نتائج المستندات الممسوحة ضوئيًا بجودة عالية باستخدام تطبيق ماسح المستندات هذا. باستخدام منشئ pdf هذا ، يمكنك إنشاء ملفات pdf من صور معرضك وأيضًا من مستنداتك الممسوحة ضوئيًا وقراءة هذه الملفات من خلال قارئ pdf.

باستخدام هذا الماسح الضوئي الرائع للمستندات من PDF إلى PNG ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي كمسح ضوئي صغير للجيب. استمتع بالصورة عالية الجودة في جهازك بلمسة واحدة مع أفضل تطبيق للجوال يتم مسحه ضوئيًا على الإطلاق. يتيح لك تطبيق تحويل PDF إلى PNG إجراء مسح سريع لأي نوع من المستندات في مكتبك ، والصور ، والفواتير ، والإيصالات ، والكتب ، والمجلات ، وملاحظات الفصل وأي شيء أسرع وأسهل.

الماسح الضوئي للمستندات مخصص لمسح مستنداتك باستخدام صورة Clear Scanner إلى pdf ومشاركة الملفات على الفور عبر البريد أو أي نظام أساسي اجتماعي آخر بسهولة. باستخدام صانع pdf هذا ، يمكنك أيضًا حفظ صفحة pdf بعد الماسح الضوئي للكاميرا العجيب لأنه يتيح للمستخدم تحويل المستند الممسوح ضوئيًا إلى تنسيق JPEG أو تنسيق PDF بسهولة بالغة. يمكنك أيضًا حفظ أو مشاركة أو طباعة المستند أو الصورة الممسوحة ضوئيًا.

قم بتثبيت أفضل ماسح ضوئي للوثائق واستمتع بميزات مذهلة:

- تصميم نظيف وواضح مع أفضل ماسح ضوئي للصور
- تحويل ملفات PDF إلى تنسيق صور JPG أو JPEG
- ارسم التوقيع على صورتك
- أضف علامة مائية إلى صورتك الممسوحة ضوئيًا
- يبرز النص الخاص بك في هذا الماسح الضوئي للمستندات
- تحويل ملفات PDF إلى صور PNG لمشاركتها بسهولة
- واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام في جميع التطبيقات
- أفضل محول PDF إلى PNG
- حدد الصور أو قم بإلغاء تحديدها لتجنب الضغط لفترة طويلة
- عرض قائمة بجميع ملفات PDF التي تم إنشاؤها والصور المحولة
- التطبيق سريع وسهل وبسيط وخفيف الوزن ومستقر حقًا
- مسح ضوئي للكاميرا بسهولة
- استخدم ماسح ضوئي للجيب
- عارض المستندات الذكي السريع
- شارك أو احفظ أو اطبع بعد تحويل الصورة إلى pdf في هذا الماسح الضوئي doc
- أفضل تطبيق جوال للمسح الضوئي
- مسح بطاقة الهوية أو مسح جواز السفر بسهولة وسرعة

صورة إلى PDF مجانية ، إذا كنت ترغب في تحويل ملفات PDF الخاصة بك إلى صور JPG أو PNG. تحتاج فقط إلى تثبيت وتحويل الصورة إلى pdf في جهاز Android الخاص بك. فقط اضغط على زر + واختر ملفًا من قائمة الملفات واضغط على "تحويل إلى صورة". سيتم تحويل مستندات PDF إلى الصور في غضون ثانية لحفظ ملف pdf أو مشاركته أو طباعته.

ماسح المستندات هو تطبيق ماسح ضوئي صغير يحول جهاز android إلى ماسح ضوئي محمول للمستندات ويفحص كل شيء كصور أو ملفات PDF. قم بتحويل بطاقة الهوية إلى PDF ، وامسح المستندات الذكية ضوئيًا ، واستخدمها كمسح ضوئي للجيب مع ميزة مسح ضوئي واضحة. باستخدام تطبيق ماسح مستندات PDF ، يمكنك مسح المستندات والصور والإيصالات والتقارير أو أشياء أخرى في كل مكان وفي أي مكان وللجميع. قم بالتحويل إلى PDF أو JPG أو PNG وكل شيء بسهولة. إنه سريع البرق ومصمم بشكل رائع لكل من هواتف Android والأجهزة اللوحية.

آمل أن تعجبك هذه الماسحة الضوئية الرائعة للمستندات لمسح بطاقة الهوية وجواز السفر والمستندات التعليمية والإيصالات والفواتير وجميع الأشياء الأخرى بشكل أسرع من أي وقت مضى. ما عليك سوى تحديد الملف والنقر فوق تحويل المستند. إذا كنت ترغب في ذلك ، فيرجى مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك وإذا كانت هناك أي اقتراحات ، فأخبرنا بتعليقاتك. كن سعيدا
تاريخ التحديث
04‏/02‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Import and draw your own signature on documents.
Bug fixes reported by users.