+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مع تطبيق EOS Spa Control ، يمكن التحكم في كابينة الساونا الخاصة بك بسهولة أثناء تواجدك بالخارج ، بغض النظر عما إذا كنت جالسًا في السيارة في طريق عودتك إلى المنزل من التسوق يوم السبت ، أو العودة من رحلة والهبوط في المطار أو العودة إلى المنزل بعد يوم شاق في العمل. وقت الانتظار المعتاد والمزعج حتى تصل مقصورتك إلى درجة الحرارة المطلوبة بعد تشغيلها أصبح شيئًا من الماضي.عند وصولك إلى المنزل ، تنتظرك منطقة العافية الشخصية في المكان الذي حددته مسبقًا.
السلامة لها الأولوية القصوى ؛ لا يمكن تشغيل السخان إلا عن بعد إذا كان سخان الساونا في حالة تشغيل آمنة.
يعمل تطبيق EOS Spa Control أينما كان لديك اتصال بالإنترنت بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

بالإضافة إلى التبديل الآمن وإيقاف التشغيل ، بالإضافة إلى ضبط القيم المرغوبة (درجة الحرارة والرطوبة) ، يتيح لك تطبيق EOS Spa Control إجراء المزيد من الإعدادات مثل الضوء واستعلامات الحالة المختلفة مثل درجة الحرارة الحالية والرطوبة.
واجهة مستخدم التطبيق واضحة وسهلة الاستخدام ويمكن تشغيلها بشكل حدسي.

يعمل التطبيق مع سلسلة أجهزة التحكم EOS EmoTec و EOS EmoStyle و EOS EmoTouch 3 ، إلى جانب وحدة تطبيقات SBM المتوفرة من EOS.

تعليمات هامة:
لا يمكن استخدام هذا التطبيق إلا مع وحدة تطبيق EOS SBM وعناصر التحكم في سلسلة EOS EmoTec و EOS EmoStyle و EOS EmoTouch 3.
ملاحظة لأجهزة التحكم EmoTouch 3 و EmoTec IR / InfraStyle: لكي تتمكن من التحكم في حمام بخار أو كابينة IR أو حمام روماني باستخدام التطبيق و EmoTouch 3 ، يجب عليك تحديث البرنامج الثابت لـ EmoTouch 3 إلى الإصدار R2 .33. حتى يمكن التحكم في كابينة الأشعة تحت الحمراء من خلال التطبيق و EmoTec IR / InfraStyle ، يجب تحديث البرنامج الثابت لجهاز التحكم وفقًا للإصدار R4.00.
يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك في الدليل أو هنا: https://www.eos-sauna.com/service/software
تاريخ التحديث
15‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
26 مراجعة

الجديد

Verbesserte englische Sprachunterstützung.