USA News I USA & World News He

يتضمن إعلانات
3.8
33 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

USA NEWS I USA & WORLD NEWS HEADLINES
هل تريد الوصول إلى عناوين أخبار الولايات المتحدة الأمريكية والعالم من الصحف والمجلات الأمريكية والعالمية الرئيسية في تطبيق واحد؟ هل لديك وصول سهل ومجاني إلى جميع الأخبار الأمريكية والدولية؟ هل تريد ترجمة أخبار الولايات المتحدة الأمريكية والعالم المكتوبة بلغة مختلفة إلى لغتك؟ أيضا الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية والأخبار الدولية حول مواضيع مختلفة؟ لذا ، وفر الوقت واحصل الآن على USA News | تطبيق USA & World News Headlines لنظام Android والوصول إلى منجم الذهب هذا في الولايات المتحدة الأمريكية والمعلومات الدولية!


عناوين أخبار الولايات المتحدة الأمريكية والعالم من الصحف والمجلات الرقمية الرئيسية:
أخبار الولايات المتحدة الأمريكية | USA & World News Headlines هو مجمع أخبار يقدم لك الأخبار والمراجعات حول مواضيع مختلفة من مصادر الأخبار الرئيسية في جميع أنحاء العالم في تطبيق واحد: ABC و CBS و CNBC و CNN و Financial Times و Fox News و Los Angeles Times و New York Daily ، نيويورك تايمز ، نيويورك بوست ، رويترز ، ذي إيكونوميست ، إيبوك تايمز ، الجارديان ، تايمز أوف إنديا ، يو بي آي ، وول ستريت جورنال ، واشنطن تايمز ، وكالة فرانس برس ، بي بي سي ، بلومبرج ، بيزنس إنسايدر ، آي بي تايمز ، بوليتيكو ، سولت ليك تريبيون ، التلغراف ، واشنطن بوست والمزيد!


USA NEWS I USA & WORLD NEWS HEADLINES مع وصول سهل ومجاني للتطبيق:
أخبار الولايات المتحدة الأمريكية | تتميز عناوين أخبار الولايات المتحدة الأمريكية والعالم بواجهة سهلة ولا تتطلب الاشتراك أو الدفع للوصول إلى التطبيق.


USA NEWS I USA & WORLD NEWS HEADLINES الميزات:
ترجمة | ترجم أخبار الولايات المتحدة الأمريكية والعالم المكتوبة بلغات مختلفة إلى لغة جهازك
بحث | ابحث عن الولايات المتحدة الأمريكية وأخبار العالم حول موضوعاتك المفضلة
إشارة مرجعية | حفظ أخبار الولايات المتحدة الأمريكية لقراءتها لاحقًا
التنبيهات | تلقي إخطارات عندما تتوفر المزيد من أخبار الولايات المتحدة الأمريكية والعالم
مشاركة | شارك أخبار الولايات المتحدة الأمريكية والعالم مع أصدقائك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي أو برامج المراسلة أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة
ردود الفعل | اكتب بسهولة على متجر Google Play وأخبر عن تجربتك في القراءة واقتراحات للتحسينات


عناوين الأخبار في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم تغطي مواضيع متعددة:

الولايات المتحدة الأمريكية: الأخبار المحلية والوطنية ، بما في ذلك الأحداث والضمان الاجتماعي والصحة العامة والطاقة والنقل العام.

العالم: آخر الأخبار والأحداث الكبرى من إفريقيا والأمريكتين وآسيا وأوروبا وأوقيانوسيا.

السياسة: أخبار عن القوانين والانتخابات والنقاشات والآراء وكل الأخبار المهمة المتعلقة بالمؤسسات السياسية في البلاد.

الاقتصاد: الأخبار العاجلة والتحليلات حول الاقتصاد المحلي والوطني والعالمي ، بما في ذلك تغطية سياسات الاقتصاد والتجارة والمؤسسات المالية وبنوك التنمية والأسهم والأسواق والأعمال وريادة الأعمال والاقتصاد الأخضر والمزيد.

SPORTS: أخبار واستعراضات حول كرة القدم وكرة السلة والجولف والكريكيت والرجبي وركوب الأمواج والفورمولا 1 والملاكمة والتنس وركوب الدراجات وغيرها من الرياضات من الولايات المتحدة الأمريكية ومن جميع أنحاء العالم.

الترفيه: مصدر لأخبار الفن والثقافة ، بما في ذلك أخبار الموسيقى والأفلام والتلفزيون والأزياء والمشاهير والكتب والرقص والمسرح.


دعم من خلال تعليقاتك
إذا كنت تستمتع بقراءة الأخبار في USA News | تطبيق USA & World News Headlines أو لديك أي ملاحظات أو اقتراحات ، يرجى تقييم التطبيق والكتابة عنه على متجر Google Play. يساعد هذا حقًا في التحسين المستمر للتطبيق والاستمرار في تقديم الأفضل :)


أخبار الولايات المتحدة الأمريكية | USA & World News Headlines هو تطبيق مجمع أخبار الولايات المتحدة الأمريكية. في حال وجود استفسار يرجى التواصل عن طريق البريد الإلكتروني.
تاريخ التحديث
06‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.8
33 مراجعة
Sherefedin Kemal
16 يناير 2021
جيد.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟