Beach Rescue : Lifeguard Squad

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
228 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

بصفتك منقذًا، فأنت في مهمة إنقاذ على الشاطئ. فرقة الإنقاذ في حالات الطوارئ على الشاطئ هي لعبة إنقاذ شاطئ مذهلة. أنت لاعب مهم في فريق إنقاذ الشاطئ هذا. استعد لواجب خفر السواحل في حالات الطوارئ. استمتع بلعبة لعب الأدوار المجانية لخفر السواحل لإنقاذ الشاطئ في حالات الطوارئ. العب دورك كمنقذ حقيقي وبطل للبقاء على قيد الحياة في لعبة فرقة إنقاذ المنقذين على الشاطئ هذه. الشمس مشرقة بشكل مشرق وقد جاء الصيف. الجميع على شاطئ البحر. فرقة إنقاذ الطوارئ ER لإنقاذ الشاطئ هذه مجانية لتنزيل اللعبة لجميع الأعمار. السباحون وراكبو الأمواج على شاطئ البحر ويستمتعون. واجبك على برج المراقبة. استخدم منظارك لمشاهدة الساحل ومنطقة اللعب على الشاطئ تحسبًا لأي حالة طوارئ. لقد تم تدريبك كأفضل منقذ إنقاذ على الشاطئ الأمريكي. استعد لإظهار مهاراتك في البقاء على قيد الحياة في حالات الطوارئ. خدم في جميع أنحاء الخليج وراقب لإنقاذ الأرواح وإنقاذ الناس في حالات الطوارئ. خذ دراجتك الرباعية على شاطئ البحر وتحقق من أي نشاط غير ضروري. كوّن فريقًا مع فريق الإنقاذ التابع لخفر السواحل على شاطئ البحر. استمتع بكرة القدم الشاطئية وكرة القدم الشاطئية مع زملائك في الفريق. كن جزءًا من فريق إنقاذ الطوارئ الشجاع وفرقة خفر السواحل. استمتع بهذه المغامرة المنقذة للحياة في لعبة إنقاذ حقيقية على شاطئ البحر، وهي لعبة مجانية.

تحتوي لعبة إنقاذ الشاطئ في حالات الطوارئ على مهام إنقاذ مختلفة. يمكنك الاستمتاع بألعاب الإنقاذ وألعاب كرة القدم الشاطئية ومهام إنقاذ الحياة في حالات الطوارئ وحفلات الشاطئ. قم بأداء دور بطل إنقاذ الشاطئ الحقيقي لفريق خفر السواحل. أبقِ الحشود بعيدًا عن المد والجزر العالية وحالات الطوارئ. يمكن أن يكون حادث قارب أو إنقاذ هجوم سمكة قرش أو إنقاذ حياة على أمواج ضخمة. يمكنك الاتصال بفريق الطوارئ 911. أنت بطل خارق في فرقة إنقاذ الشاطئ هذه. السباحة هي شغفك وأنت بطل السباحة الحقيقي لخفر السواحل على الشاطئ. أبقِ فريق الإنقاذ الخاص بك في حالة تأهب قصوى. لقد رصدت بعض أسماك القرش الغاضبة بالقرب من الساحل. تحذير: السباحون وراكبو الأمواج ليسوا على علم بهذا الخطر. تتواجد أسماك القرش الغاضبة هذه في جميع أنحاء هذا البحر الأزرق العميق ويمكنها ربط السباحين بشاطئ البحر. أسرع، اصطحب قاربك السريع القابل للنفخ أو استخدم جت سكي لإنقاذ السباحين الغارقين لأداء واجب الإنقاذ. Seacoast lifeguard Beach Rescue هي أفضل لعبة محاكاة لإنقاذ الشاطئ لأي عوامة نجاة في برج المراقبة. استكشف شاطئ البحر الجميل كبطل خارق مدرب على إنقاذ الشاطئ. استخدم تدريبات إنقاذ الحياة في حالات الطوارئ. لديك سيارة مستشفى الطوارئ لإنقاذ وإنقاذ حياة الأشخاص الذين يحتاجون إلى علاج الطوارئ. أظهر مهاراتك في البقاء على قيد الحياة في السباحة. لا تدع السباحين يعبرون الجزيرة المحظورة على الجانب الآخر من الساحل.

إنقاذ الشاطئ: فرقة الإنقاذ:

لعب الأدوار كحارس إنقاذ على الشاطئ وخفر سواحل البحر.
استخدم أدوات القوارب السريعة وقوارب الإنقاذ والتزلج على الماء والسباحة.
تسابق مع الزمن - لإنقاذ الناس.
استخدم مناظير عالية الوضوح من برج الإنقاذ.
استمتع بمحاكاة الطوارئ لإنقاذ الشاطئ.
بيئة ومهام شاطئية واقعية.
تاريخ التحديث
21‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
184 مراجعة
ancr zmw
26 مايو 2021
لعبة لكن لو الصورة تتحسن و الغطس تحت الماء
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
lhadawiya Aya
27 يوليو 2020
رائع جدا جدا نصةصمةصةسهصةيتىيخثد
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ahmed Gold
21 أكتوبر 2020
انشالله تكون جميلة،لسى ما نزتها
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟