شاشة قفل نمط التطبيق

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
10.3 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أفضل نمط قفل الشاشة التطبيق. شاشة قفل نمط جميلة لتعيين كلمة المرور على شاشة قفل الهاتف المحمول. تطبيق قفل النمط الخاص بنا سهل الاستخدام للغاية. قم بتعيين شاشة القفل وتعيين خلفية عالية الدقة على شاشة قفل الهاتف المحمول. هذا هو أفضل قفل نمط وتصميم قفل لفتة.

يعرض تطبيق نمط شاشة القفل هذا ويعرض ساعة وتاريخ الوقت الحقيقي. قم بتعيين تصميم نمط جميل على شاشة القفل الخاصة بك باستخدام رمز مرور سهل. يمنحك تطبيق قفل الشاشة لفتة أمان شاشة قفل عالية النمط. في هذا القفل الذكي ، يتم تعطيل كلمة مرور تطبيق نمط القفل الذكي أو شاشة الدبوس والنمط وتتوفر ميزة قفل النمط مجانًا. هذا هو نمط قفل الإصبع باستخدام نمط قفل الشاشة. لست بحاجة إلى قفل التطبيقات واحدًا تلو الآخر ، ما عليك سوى قفل الشاشة على الفور بكلمة مرور الهاتف المحمول.

قم بتأمين جهازك وقفل الهاتف باستخدام قفل النمط وهو أفضل تطبيق حماية. نحن نقدم لك العديد من الطرق لتأمين الهواتف المحمولة الخاصة بك مثل قفل النمط وقفل كلمة المرور.لا تقلق بشأن مطالبة أي شخص بقفل هاتفي ، فهذا التطبيق يضبط النمط تلقائيًا بعد إيقاف تشغيل الشاشة. لإنشاء خلفية شاشة قفل جميلة ، قم بتعيين خلفية جديدة.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة تخصيص حماية شاشة القفل والحفاظ على أمان هاتفك. قم بتعيين شاشة قفل فريدة كما يمكنك تعيين رقم التعريف الشخصي ورمز المرور. شاشة قفل مخصصة مع استخدام ميزة كلمة مرور شاشة القفل. هذه هي أفضل شاشة قفل مع إشعار القفل. في التطبيق نقدم لك العديد من أنواع الخلفيات الجميلة. قم بتأمين هاتفك باستخدام شاشة قفل لوحة المفاتيح.

الميزات الرئيسية لتطبيق شاشة قفل الهاتف المحمول:
• سهولة تعطيل القفل: يمكنك بسهولة تمكين وتعطيل كلمة المرور من خلال زر تبديل سهل وحفظ آمن. يتيح لك تطبيق قفل الشاشة هذا تخصيص شاشة قفل الهاتف بسهولة. هذه ميزة فريدة في تطبيق قفل الإيماءات الخاص بنا.

• قفل مرئي: يمنحك تطبيق قفل الهاتف هذا العديد من الميزات الإضافية مثل القفل المرئي. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك بسهولة تمكين / تعطيل هذه الميزة في أفضل تطبيق لصيانة شاشة القفل. تحسين أمان شاشة قفل الإيماءات باستخدام هذه الميزة.
• ضبط قفل النمط:
تطبيقنا هو حل بديل لقفل الجهاز. مع تطبيقنا ، يمكنك قفل الجهاز باستخدام أداة القفل السريع الخاصة بنا.

• تغيير قفل النمط:
يمكنك تغيير كلمة مرور التطبيق بسهولة. أصبح تغيير قفل الهاتف أمرًا سهلاً للغاية مع قفل التطبيق الخاص بنا. مثل قفل النمط وهو أفضل قفل للإصبع.
• ضبط الساعة على شاشة القفل:
أعزائي المستخدمين ، لست بحاجة إلى تنزيل تطبيقات قفل الآخرين. يمنحك هذا التطبيق شاشة قفل مجانية تظهر على شاشة قفل الهاتف المحمول اللطيفة. مما يجعل قفل التطبيق أكثر جمالا.

• تغيير وجه الساعة:
يمكنك تغيير أي ساعة وتطبيقها على تطبيق نمط شاشة القفل المجاني. في هذا التطبيق ، ستحصل على كل شيء مجانًا مثل القفل المجاني وورق الحائط المجاني وغير ذلك الكثير.
• تعيين خلفية:
يتيح لك تطبيق قفل الشاشة للهاتف ضبط الخلفية. خلف كلمة مرور شاشة القفل ، يمكنك تطبيق خلفيات مختلفة لاختياراتك اليومية. تجعل هذه الميزة قفل الإيماءات للتطبيقات أكثر كفاءة.

• تغيير خلفية شاشة القفل:
نحن نقدم دائمًا أقصى قدر من الوظائف لمستخدمينا ، مما يجعل ميزة قفل الهاتف أكثر أمانًا وفائدة.
تاريخ التحديث
18‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
9.58 ألف مراجعة
Noga Mohamed
25 أبريل 2024
زي الخره. معفن جدا جدا جدا جدا جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سام Sam
6 يوليو 2022
تطبيق سيء اختي جربت و ما انفتح جوال حقها حذفنا تطبيق بس رمز موجود مو راضي جوالها يفتح
رأى 245 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Phone Lock & Utilities Apps
18 يوليو 2022
We are sorry we did not met your expectation, can you please share some more details about the issue you are facing
eihab mamoun
2 يونيو 2023
والله برنامج بايع وجميل. لكن الرجاء منكم. وقف الاعلانات كتير ة
رأى 145 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

An Extra Up Level Security App
App lock and Intruder selfie alert!
Beautiful Pattern lock screen savers.
Master Pin to reset default has been included.