4.4
5 مراجعات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Pocket CloudGate (المعروف سابقًا باسم CloudGate Authenticator) هو تطبيق لعملاء CloudGate UNO لإجراء مصادقة بيومترية أو مصادقة ثنائية باستخدام TOTP.
يمكن أيضًا استخدام وظيفة TOTP مع خدمات أخرى غير CloudGate UNO.

بالنسبة للقياسات الحيوية ، ستتلقى إشعارًا إلى Pocket CloudGate المسجل مسبقًا عند تسجيل الدخول إلى CloudGate UNO.
بعد التأكد من صحة محتوى الإشعار ، يمكنك تسجيل الدخول عن طريق إجراء المصادقة البيومترية على جهاز Android الخاص بك.

أكبر ميزة هي أنه يمكنك الوصول إلى العديد من الخدمات السحابية مثل Google Workspace و Microsoft 365 و Salesforce.com و cybozu.com و Dropbox عن طريق المصادقة البيومترية باستخدام CloudGate UNO.

مطلوب عقد الخطة القياسية أو أعلى لإجراء المصادقة البيومترية مع CloudGate UNO.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام بعض الخطط فقط للوظيفة لتلقي إشعارات الأمان في توقيت العمليات مثل تغيير كلمة المرور وتسجيل الجهاز. تحقق من موقع CloudGate UNO لمزيد من المعلومات.
-------------------------------------------------- -------------------------------------------------- ----
[ميزات التطبيق]

● يمكنك استخدام Pocket CloudGate (المعروف سابقًا باسم CloudGate Authenticator) على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 9.x والإصدارات الأحدث المزودة بمصادقة بيومترية.

● في وقت تسجيل الدخول الفردي إلى CloudGate UNO ، سيتم عرض الوقت الذي قمت فيه بتسجيل الدخول ومعلومات الجهاز الطرفي جنبًا إلى جنب مع إشعار طلب المصادقة إلى Pocket CloudGate المُسجل مسبقًا. بعد التأكد من صحة المحتويات ، يمكنك تسجيل الدخول عن طريق إجراء المصادقة البيومترية على جهاز Android الخاص بك.

● من خلال بدء هذا التطبيق وإدخال كلمة المرور المعروضة لمرة واحدة ، يمكنك إجراء مصادقة ثنائية مع الخدمات السحابية التي تدعم TOTPs المتنوعة.

● بالإضافة إلى ذلك ، هناك وظيفة إعلام الأمان التي يتم إرسالها عندما تقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك على CloudGate UNO أو تسجيل جهازك. نظرًا لإمكانية ملاحظة العمليات التي لا تعرفها بسرعة ، يمكنك تقليل الضرر الناجم عن الوصول غير المصرح به.

[حول CloudGate UNO]

CloudGate UNO هي خدمة مصادقة تتيح تسجيل الدخول الفردي والتحكم في الوصول لخدمات السحابة المتنوعة مثل Google Workspace و Microsoft 365.
بالإضافة إلى المصادقة القوية مثل المصادقة البيومترية والمصادقة ثنائية العاملين ، فإننا نقدم وظائف وفيرة يمكنها تلبية مجموعة واسعة من الوظائف من الاستخدام الصغير إلى متطلبات الأمان المتطورة ، مثل المصادقة المرتبطة بـ Active Directory وربط الحساب. يزيد.
تاريخ التحديث
22‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
5 مراجعات

الجديد

通知からアプリケーションを起動したときに認証が正常に動作しない不具合を修正しました。