Power of positive thinking

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أن تصبح مفكرا إيجابيا ليس بالأمر السهل. ولكن يمكن القيام به. إذا كنت جادًا حقًا في تغيير نفسك ، فأنت بحاجة إلى تعلم كيفية التغلب على شكوكك الذاتية. تحتاج إلى التخلي عن أفكارك السلبية. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس لا يصبحون أغنياء. حاول التفكير في نفسك واكتشف العامل الذي يؤثر عليك ثم ابدأ في إحداث تغيير.

العامل الأول الذي يمكن أن يفسر سبب عدم ثراء معظم الناس هو الاعتقاد الخاطئ بالثروة والاعتقاد المتآمر بين المعتقدات السلبية والإيجابية.

ستكون عقولنا محايدة أو مشوشة كمعدن عادي. عندما نتأكد من أن "كونك غنيًا" أمر إيجابي ، في حين أن "كونك فقيرًا" هو أمر سلبي ، سيكون القطب أكثر وضوحًا ، وبالتالي سنصبح "مغناطيسًا". في الواقع ، لم يضع معظم الناس إيمانه بوعي من الولادة حتى الموت.

يمكن أن يكون التفكير الإيجابي تأثيرًا يمكن أن يحفزك كونك شخصًا إيجابيًا طوال الوقت على نشر الطاقة الإيجابية.


قوة الأفكار الإيجابية: 6 طرق لجذب السعادة كيف تدرب عقلك على التفكير الإيجابي ؟. كيف يمكنني تحسين تفكيري الإيجابي؟.

فوائد التفكير الإيجابي تعلم كيف تفكر بإيجابية ، تمارين تلقائية تعزز التفكير الإيجابي استخدم التصورات والتأكيدات لتحسين مهارات التفكير الإيجابي لديك. كيفية تحديد أهداف التفكير الإيجابي.


كيف يمكن أن يساعد العثور على مرشد في أهداف التفكير الإيجابي. كيف يؤثر التفكير الإيجابي عليك وعلى عملك. تأثير التفكير الإيجابي على حياتك.
تاريخ التحديث
04‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

power of positive thinking