Mechelse Catechismus

+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

MECHELEN فان التعليم هو التعليم المسيحي التي وضعت في بداية القرن 17 بناء على طلب من المطران ماتياس هوفيوس (1542-1620). من قبل اليسوعيون وظهرت للمرة الأولى في عام 1607 وأعد في شكل سؤال وجواب. إصدار 1623 من هذا الدليل اللاهوتية قد بشكل جيد في القرن العشرين شكل أساس للتعليم الديني في كل الأبرشيات البلجيكي.

نص كتاب التعليم المسيحي الرسمية لدينا صالحة بالنسبة للبلد كله في عام 1954 وفيما بعد، هنا وهناك تتكيف مع القوانين الحالية في الكنيسة (على سبيل المثال فيما يتعلق الصيام، الرصانة الإفخارستي وغيرها).

يحمل بالمناسبة هذا التعليم المسيحي وجميع تعاليم مسيحية كاثوليكية بعض القيمة الأبدية، بمعنى أنه يتمتع "مكتب جلدية العالمي فقط." من قبل المؤمنين إلى التقليد القديم للكنيسة، عصمة في هذا "G.U.L." هو، وفقا لعقيدة الكنيسة، المطران بالفعل معصوم في مكتب تعاليمه (هنا: التعليم المسيحي)، لأنه يعكس دائما ما في كل مكان وكان يعتقد ("quod سمبر، ubique آخرون AB الجامع creditum EST من قبل الجميع في الكنيسة ")، وبعبارة أخرى ما ينتمي إلى تقديرات الإيمان وعلى هذا النحو مسبقا إلى تعليم الرسل والرسم على تعاليم معصوم من الكنيسة. هذا الأخير يمكن العثور عليها في التصريحات عرش الاسقف السابقين من الباباوات واجتماعات الكنيسة، في تدريس بالإجماع غالبية آباء الكنيسة واللاهوتيين على مر القرون. هذا هو سمة الكنيسة الحقيقية: هي، في نواح كثيرة تشمل ما يلي: واحد في بلدها تعرف على مدى قرون. ولذلك، هذا التعليم كما حرق التاريخ.
تاريخ التحديث
10‏/02‏/2016

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Nieuwe build