Everyone Active

عمليات شراء داخل التطبيق
2.0
6.59 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اكتشف كيف يمكن لتطبيق Everyone Active مساعدتك على طول رحلة لياقتك.

ابق على اطلاع دائم بكل شيء نشط للجميع مع تطبيقنا. هناك أخبار وتحديثات حول مركزك والجداول الزمنية ويمكنك حجز الأنشطة والاستمتاع بالعروض الحصرية وتلقي تحديثات الأحداث ومنطقة "الجميع عند الطلب" الجديدة تمامًا وغير ذلك الكثير.

إدارة ملف التعريف الخاص بك على الإنترنت ، وكذلك حجز الأنشطة والدروس أينما ومتى تريد. يمكنك أيضًا إدارة جميع حجوزاتك من مخططك ، مما يعني أنك لن تفوت أي صف. يمكنك أيضًا البقاء على اطلاع دائم بما يحدث ومتى مع أحدث الجداول الزمنية لمركزك.

يمكنك أيضًا الوصول إلى برنامج Everyone On Demand الرائع. يتيح لك هذا الوصول إلى أكبر مجموعة من شركاء اللياقة البدنية والعافية في السوق. من اللياقة البدنية والتدريب الشخصي إلى الصحة العقلية والتمارين الموصوفة ، هناك خدمة أو جلسة لدعم الجميع ، بغض النظر عن ما تشعر به ، كل يوم من أيام الأسبوع.

يمكنك أيضًا مزامنة أجهزتك القابلة للارتداء وبيانات Apple Health مع ملف التعريف الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك تتبع أنشطتك إلى ملفك الشخصي على الفور ، مما يساعدك على كسب نقاط نحو الشارات ، ومواجهة التحديات وتتبع تقدمك نحو الأهداف. يمكنك أيضًا استخدام الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة لمزامنة الأنشطة في صالة الألعاب الرياضية مع ملفك الشخصي.

ستعرف أيضًا دائمًا ما يحدث في مركزك المحلي. هناك إشعارات مباشرة وتحديثات أخبار تأتي مباشرة إلى هاتفك ، بينما يمكنك حتى إبقاء أصدقائك على اطلاع دائم بأنشطتك ، بفضل وظائف Facebook و Twitter المدمجة في التطبيق.

لا يسعنا الانتظار للترحيب بك في مركز Everyone Active المحلي قريبًا!
تاريخ التحديث
02‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و8 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.0
6.4 ألف مراجعة
أية مراش
6 يوليو 2021
It doesn't work.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sports & Leisure Management Limited
12 يوليو 2021
Sorry to hear that you're having difficulties with the app. Please get in touch with further details - https://www.everyoneactive.com/enquiries/ - so that we can check your account for you. Kind regards, EA
Fayad Nisani
18 مايو 2021
It doesn't work.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Essam Salem
17 يونيو 2021
Very bad
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sports & Leisure Management Limited
11 ديسمبر 2023
We’re sorry to read your review. If we can assist you in getting the most out of the app or help resolve any issues you’re facing then please email webmarketing@everyoneactive.com.