Locosonic

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Locosonic - أفلام لأذنيك

اكتشاف محيطك بطريقة جديدة تماما مع Locosonic. الغوص في البعد رائعة الإدراك السمعي من الأماكن والمواقع.

مع التطبيق Locosonic لديك حق الوصول إلى مجموعة متزايدة باستمرار من التنزيلات: التراكيب الصوت مثيرة ومثيرة للاهتمام، وضعه الجغرافية وأدلة السفر الكتب الصوتية التفاعلية - ما يسمى soundscapes.

ببساطة تثبيت التطبيق مجانا على جهاز المحمول الخاص بك، حدد وتحميل soundscapes في جوارك، سد العجز في سماعات الأذن الخاصة بك - وكنت على استعداد للذهاب والبدء في تجربة الاستماع لديك. والموسيقى والقصص ثم متابعة حركة وتتغير مع موقفكم.

فيينا تدعو - الطريق الدائري اكتشف فيينا جنبا إلى جنب مع المتقاعدين الأصلي فيينا سائق مدرب هاكني ملكيور Pospischil والاستماع إلى القصص الساحرة له كامل من المزاح. يغوص في فيينا الأخرى، وتجربة المدينة في عالمك الخاص.

يمكنك أن تشعر برشلونة - أماكن الخبرة في برشلونة في الطريقة التي لم يكن من ذوي الخبرة من قبل. لمس يدوية الصنع الموسيقى من برشلونة يقدم الخلفية التي يظهر قبالة خصوصيات المواقع "وتاريخها بطريقة جميلة بشكل مذهل.

Locosonic بتطوير وتشغيل خدمات لخلق ونشر وتوزيع soundscapes-وضع الجغرافية والكتب السمعية للهواتف النقالة. على أساس تكنولوجيا فريدة من نوعها في واقع زيادة، Locosonic تقدم لمستخدميها بعدا الإدراك الحسي الجديد ويتيح لهم أن تزج بنشاط إلى عالم آخر. وتقدم الموقع الجغرافي لهذا التطبيق Locosonic بواسطة نظام تحديد المواقع والهواتف الذكية.

تمتع نفسك بينما تعيد استكشاف محيطك!
تاريخ التحديث
10‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات

الجديد

Consume soundscapes remotely with manual positioning.
Re-routing when deviating from route optimized for pedestrians