Lyceum of Wisdom (for RoK)

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.9
19 مراجعة
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هذا تطبيق مصاحب للعبة Rise of Kingdoms، مع التركيز بشكل خاص على حدث Lyceum of Wisdom. استخدم هذا التطبيق لإعداد أنفسكم للتحديات وجني المكافآت الوفيرة والشهرة!

تعد مدرسة Lyceum of Wisdom ملاذاً يتمتع بأحدث المعرفة في عصره. يجتمع المسافرون من جميع أنحاء الأرض هنا لتبادل المعلومات المميزة. غالبًا ما تأتي الشخصيات المرموقة والمؤثرة لمشاركة حكمتهم، على أمل تطوير الحضارة والنهوض بالبشرية ككل.

لم يعرف أحد متى بدأت. يقوم العلماء العاديون بالتدريس هنا ، مما يجذب الحشود المتعطشة للمعرفة. أصبح هذا المكان ، الذي عُرف لاحقًا باسم "مدرسة الحكمة" ، مركزًا مهمًا للمعلومات ، وسمح للناس بالتواصل الاجتماعي والتقدم معًا.

قررت المملكة إجراء مسابقة في مدرسة الحكمة كل شهر، حيث يجيب المشاركون على الأسئلة ويضعون معرفتهم على المحك. يُعرف هذا الحدث باسم "Peerless Scholar" ، ويتكون من ثلاث مراحل - الاختبار التمهيدي ، واختبار منتصف الفصل الدراسي ، والاختبار النهائي. من خلال هذه المسابقة، يمكن للحكام تعلم جميع أنواع المعرفة حول العالم، وكسب قدر هائل من المكافآت أثناء وجودهم فيها.
تاريخ التحديث
19‏/05‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

2.9
19 مراجعة