الخمير لوحة المفاتيح حر - الخم

يتضمن إعلانات
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Khmer Keyboard Free - تطبيق لوحة مفاتيح Khmer دقيق للغاية وسلس لاستخدام تطبيق لوحة مفاتيح لغة الخمير والرموز التعبيرية عالية الجودة. لوحة المفاتيح Khmer تم تصميم التطبيق الجديد بطريقة جديدة لكتابة الخمير وكذلك الكتابة باللغة الإنجليزية. يسعدنا جدًا أن نقدم لك لوحة مفاتيح English Khmer لدينا مع تخطيط لوحة مفاتيح مثالي وأفضل سمات لوحة مفاتيح Khmer. لوحة مفاتيح Khmer المجانية مع لوحة المفاتيح Khmer 2020 هي واحدة من أفضل لوحة المفاتيح Khmer لتطبيق Android من تطبيقات لوحة مفاتيح Khmer الجديدة الأخرى. هل أنت على متن من لوحة المفاتيح Khmer 2019 تطبيقات أخرى؟ ثم انظر إلى تطبيق لوحة المفاتيح للغة الإنجليزية الخمير ولوحة المفاتيح للغة الخميرية لكتابة كلمات الخمير. تم تصميم لوحة المفاتيح Khmer لتطبيق Android خصيصًا للأشخاص الذين يحبون تعلم كتابة الحروف الأبجدية الخمير في وقت واحد باستخدام لوحة مفاتيح Khmer المجانية. الآن قم بترقية هاتفك بتنزيل تطبيق لوحة المفاتيح Khmer Keyboard Free - Khmer Typing. قم بالدردشة مع أصدقائك وعائلتك بسهولة باستخدام تطبيق Khmer keyboard 2020 الذي تكتب به لغة كمبوديا وكذلك كلمات Khmer. قم بتثبيت Khmer Keyboard Free - تطبيق لوحة مفاتيح Khmer واستمتع بفرح عظيم.

Khmer Keyboard Free - Khmer Typing keyboard هي لوحة مفاتيح Khmer لطيفة لمستخدمي android. لا تحتاج حتى إلى تثبيت تطبيقات جديدة مختلفة للوحة مفاتيح Khmer. هنا سنوفر لك لوحة مفاتيح English Khmer ولوحة مفاتيح Khmer بلغة واحدة وتطبيق Khmer keyboard 2019. قم بالدردشة مع أصدقائك وعائلتك في تطبيق لوحة مفاتيح الخمير هذا. شارك مشاعرك وأفكارك في Khmer alphabet مع تطبيق Khmer Keyboard 2020. أفضل لوحة المفاتيح الخمير مع الرموز التعبيرية لطيفة لطيفة تطبيق لوحة المفاتيح الخمير 2019 لكتابة الكلمات الخمير بسهولة. تطبيق لوحة المفاتيح Khmer الجديد مع الخطوط الأنيقة Khmer الأنيقة مجاني لكل من يحب كتابة الأبجدية الخمير ولغة كمبوديا. لوحة المفاتيح الخمير الإنجليزية هي أفضل لوحة المفاتيح الخمير المغير موضوعات لوحة المفاتيح المحمول. لوحة المفاتيح الخمير لتطبيق أندرويد هي لوحة مفاتيح لغة الخمير مثالية جديدة أو لوحة المفاتيح الخمير 2019 مع الرموز التعبيرية الجميلة. لوحة المفاتيح الإنجليزية المميزة لـ Khmer هي أفضل تطبيق Khmer Keyboard 2020 المجاني للهواتف الذكية. قم بتنزيل الآن لوحة مفاتيح Khmer مع خطوط Khmer الجميلة للوحة مفاتيح لغة الجوال ومبدل الخلفية.

طريقة لتمكين تطبيق Khmer Keyboard Free:

• قم بتنزيل لوحة مفاتيح English Khmer في هاتفك
• اضغط على زر تمكين
• والسماح لوحة المفاتيح الخمير 2020
• ضبط اللغة من زر اللغة
• ابدأ الآن في الكتابة بشكل سلس ورائع

Khmer Keyboard Free - سوف تقدم لك لوحة المفاتيح Khmer مجموعة كبيرة من لوحة المفاتيح Khmer المواضيع الجديدة الملونة. تم تصميم أفضل لوحة مفاتيح Khmer 2019 أو لوحة مفاتيح لغة Khmer بكمية كبيرة من السمات المذهلة والملفتة للنظر. اختر من خلفيات لوحة المفاتيح المختلفة في تطبيق لوحة المفاتيح Khmer المجاني. حدد لوحة المفاتيح Khmer للأندرويد أو لوحة المفاتيح Khmer 2020 التي تفضلها واكتب الأبجدية الخميرية باستخدام تطبيق لوحة مفاتيح اللغة Khmer هذا. يحتوي تطبيق لوحة مفاتيح الخمير الذكية على سمات لوحات المفاتيح الملونة والأكثر شعبية. قم بتحويل لوحة مفاتيح هاتفك المحمول باستخدام أفضل لوحة مفاتيح Khmer.

الميزات هي:

• واجهة المستخدم ودية للغاية
• جميلة لوحة المفاتيح الإنجليزية الخمير الموضوعات.
• لوحة المفاتيح سهلة الخمير التطبيق الجديد مع الرموز التعبيرية لطيف
• سوف تعطي لوحة المفاتيح الخمير التطبيق مجانا خلفيات مختلفة
• الاهتزاز على لوحة المفاتيح التي تلمس التطبيق لوحة المفاتيح الخمير
• السلس لاستخدام لوحة المفاتيح الخمير لالروبوت
• رموز تعبيرية رائعة وجميلة في لوحة المفاتيح الخمير 2019
• شارك هذا التطبيق لوحة المفاتيح لغة الخمير على وسائل الإعلام الاجتماعية
• تطبيق لوحة مفاتيح Khmer الجديد يتيح لك الكتابة بلغة الخمير.

يمكنك أن تقدم لنا اقتراحات وتوصيات حتى نحاول أن نقدم لك أفضل تجربة.
تاريخ التحديث
30‏/10‏/2019

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات