Construction Excavator Games

يتضمن إعلانات
3.3
659 مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

آلات البناء محاكاة 3D مع ألعاب الآلات الثقيلة.

محاكاة آلات البناء ثلاثية الأبعاد هي لعبة بناء مدينة مذهلة باستخدام آلات ثقيلة لألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد مثل محمل شاحنة الأسمنت وشاحنة قلابة لودر ثقيل. خطوة إلى عالم البناء الثقيل للبناة الكبار الذين يقومون ببناء اللعبة. في منطقة إنشاء الحفارات الثقيلة ، تعد الآلات الثقيلة العالمية ومحاكي الحفارات الثقيلة هي الأدوات الرئيسية لألعاب البناء الثقيلة. العب لتتعلم عملية إنشاء ألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد وبناء المدينة حول كيفية استخدام الآلات الثقيلة التي يستخدمها بناة المدينة. مطلوب مهارات قيادة شاحنة قلابة لودر ثقيل ومهارات تشغيل الآلات الثقيلة. قيادة آلات البناء الثقيلة لألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد لنقل الشاحنة في عالم لعبة البناء. جرب هذه اللعبة الثقيلة البناء شاحنة قلابة. تجربة ألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد ، وعمل طاقم البناء في لعبة البناء مع ألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد في المدينة.

آلات البناء محاكاة 3D مع ألعاب آلات البناء.

محاكاة آلات البناء ثلاثية الأبعاد ، قم بقيادة الآلات الثقيلة لألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد لممارسة معدات محاكاة الشاحنة القلابة للودر الثقيل لنقل آلات بناء الحفارات الثقيلة ومواد ألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد ، بمساعدة محاكي شاحنة قلابة لودر ثقيل. إثبات مهاراتك في القيادة والوصول إلى موقع إنشاء الحفارات الثقيلة على شاحنة قلابة للودر الثقيل ومحاكي شاحنة قلابة محمل التي تم استخدامها لنقل مواد البناء في موقع بناء حفارة ثقيلة. قم بقيادة محاكي شاحنة بناء الحفارات الثقيلة والآلات الثقيلة الأخرى مع شاحنة محمل القيادة في ألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد الجديدة هذه. كمشغل لآلات البناء الثقيلة يشارك في محاكاة الإدارة كما هو الحال في لعبة البناء. يتطلب محاكي شاحنة البناء هذا مهارات قيادة محاكي شاحنة لودر مع نقل احترافي لقيادة الآلات الثقيلة لإكمال مهام محاكاة شاحنة البناء المتعددة في لعبة المُنشئ هذه. تتطلب لعبة بناء الشاحنة القلابة للودر الثقيل طاقم بناء ماهرًا تقنيًا يقوم بالعديد من مهام موقع بناء الحفارات الثقيلة أثناء تحميل وتفريغ المواد الثقيلة باستخدام محاكي الشاحنة في ألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد.

محاكاة آلات البناء 3D: ألعاب الآلات الثقيلة.

استمتع بلعبة محاكاة الحفارات الثقيلة كطاقم بناء. كن جزءًا من طاقم بناء المدينة في لعبة بناء الحفارات الثقيلة. قم بتشغيل محاكي شاحنة قلابة لودر ثقيل ، وخلاط أسمنت ، وشاحنة جرافة ، وشاحنة قلابة لألعاب حفارة ثلاثية الأبعاد لإكمال مهام موقع بناء الحفارات الثقيلة الصعبة. مهارات قيادة الآلات الثقيلة الممتازة لبناء مهام ألعاب الآلة. إذا كنت تعتقد أنك بارع في ألعاب الحفارات ثلاثية الأبعاد ، في التعامل مع مركبات البناء الثقيلة في لعبة البناء الثقيلة. ثم لا تنتظر لتنزيل لعبة بناء شاحنة قلابة جديدة ضخمة في المدينة. احصل على تجربة مذهلة لآلات شاحنات البناء التي تستخدم في لعبة بناء عالم الماكينات. جرب لعبة بناء الشاحنة القلابة الثقيلة هذه مع بناة كبار في مشاريع بناء الحفارات الثقيلة. أصبح اللاعب المحترف لمحاكي شاحنة قلابة ذات اللودر الثقيل في لعبة بناء المدينة مع ألعاب حفارة ثلاثية الأبعاد.

قم بتنزيل محاكاة آلات بناء الحفارات الثقيلة هذه ثلاثية الأبعاد وأعطنا ملاحظاتك ، حتى نتمكن من صنع المزيد من الآلات الثقيلة ، وألعاب محاكاة الحفارات ثلاثية الأبعاد من أجلك.
تاريخ التحديث
02‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
615 مراجعة
مستخدم Google
1 أغسطس 2019
لعبة تافهة انصح لجميع بعدم تنزيلها
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
25 أبريل 2019
والله انا عيوني العاب حفارة
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
18 مايو 2019
ماشاءالله
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟