Promod - Vêtements mode femme

+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق شخصي وبديهي وبسيط جدًا!

يجعلك تطبيق برومود ترغب في أن تحب أسلوب برومود أكثر: أسلوب حضري، بوهيمي جديد، يثير الحرية والسفر. أينما كنت، ومتى تريد، اكتشف الملابس والإكسسوارات الأنيقة والمستدامة والمتاحة لجميع النساء! اطلب من هاتفك المحمول، مع الدفع الآمن والإرجاع المجاني. وابق على اطلاع بإشعاراتنا الشخصية.

مجموعة جديدة، تحليل للاتجاهات، عروض ترويجية على مدار العام، عروض حصرية، كبسولات وتعاونات جديدة، ملابس نسائية، مجوهرات، أحذية وإكسسوارات بأسعار منخفضة على مدار العام... اتصل بتطبيق PROMOD للتسوق ببضع نقرات، احجز في المتجر وإدارة حساب الولاء الخاص بك!


رمز الاستجابة السريعة لبطاقة الولاء الخاصة بك

قم بمسح رمز QR للوصول بسهولة إلى COOL CHIC CLUB. لكسب نقاط إضافية: قم بتنزيل التطبيق، اشترك في النشرة الإخبارية، أعط رأيك و/أو أكمل ملفك الشخصي...


قم بإعداد قائمة أمنياتك

قم بإنشاء قائمة أمنياتك عن طريق تحديد العناصر المفضلة لديك وتتبع توفرها بسهولة على الويب وفي المتاجر.


الحجز الإلكتروني سهل وسريع

احجز قطعة واحدة أو أكثر مجانًا على متجرنا الإلكتروني واختر متجر برومود المفضل لديك لتجربتها! إنه أمر سريع وبسيط: في أقل من ساعة واحدة، ستكون العناصر الخاصة بك في انتظارك في المتجر (بعد رسالة نصية قصيرة أو تأكيد عبر البريد الإلكتروني). تقع عليه أم لا (لا يوجد التزام بالشراء)


دفع امن

ادفع ثمن مشترياتك بشكل آمن مع خيارات الدفع المريحة. استمتع بمرونة الدفع عبر الهاتف المحمول وعبر الإنترنت.


خدمة العملاء سريعة الاستجابة

فريقنا متاح للإجابة على جميع أسئلتك ومساعدتك في أي مشاكل.


أعطي رأيك

أعطنا النجوم، وشاركها مع من حولك! وأخبرنا بانطباعاتك، فهي أفضل طريقة بالنسبة لنا للتخطيط للتحسينات المستقبلية، للحصول على تجربة تسوق من الدرجة الأولى دائمًا.


النمط الترويجي

جميع المنتجات الجديدة موجودة من 34 إلى 48 لدى برومود! لجميع النساء. مجموعات يمكن الوصول إليها ومسؤولة. مظهر حضري، ملون ومبهج. روح مسافرة وبوهيمية جديدة. مزيج جريء ومطابقة. نفسا من الهواء النقي في المطبوعات. تفاصيل دقيقة. جرعة من الحيوية لتعديل كل شيء... والبقاء حرًا في تغيير أسلوبك، بلمسة من الوقاحة!


نحن نقوم بتقييم اتجاهات الموضة. تتولى الفساتين الترويجية، الصباح والظهيرة والمساء. يتنافس الفستان الطويل مع الفستان القصير، المهم هو العثور على الإكسسوارات والمجوهرات المناسبة لتعديل الأسلوب. الفساتين المطبوعة مرغوبة مثل الفساتين السوداء. التنانير القصيرة أو المتوسطة أو الطويلة لها أيضًا مكانها في خزانة الملابس! بالطبع، يمكننا العثور على الجينز الشهير لدينا بأسعار منخفضة: GASPARD، OSCAR، ERNEST، MARCEL، BASILE، EMILE، LUCIEN... ونحن نحب البدلات والأفرول. للعودة إلى الأناقة الجيدة والأسلوب الجيد: تأتي البدلة بجميع الألوان. احترافية أو شخصية، إنه أمر لا بد منه! لإكمال المظهر: يتم دمج البلوزات والقمصان والقمصان والبلوزات والبلوزات مع السترات أو الحلل أو الصدريات. السترات ناعمة ورقيقة وملونة، نريدها كلها! للتدفئة بأناقة، صممت برومود معاطف صوفية جميلة: معطف SIMONE كبير الحجم، ومعطف GISELE المستقيم، ومعطف شرنقة CARMEN، الأيقوني والمتوفر بعدة ألوان. تعتبر السترة السفلية والسترة أيضًا جزءًا من خزانة ملابس Promod!

الحفلات والأمسيات والمناسبات... لقد فكرك مصممو العروض الترويجية بمظهر لامع وأزياء رسمية، يمكنك العثور عليها في المتجر الإلكتروني أو في المتجر! الجديد في المفضلة، الأساسيات، المصممة بأنماط Marcq-en-Barœul، والأزياء الدقيقة... احصل على الإلهام من تطبيق Promod!
تاريخ التحديث
04‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات