Stickman Car Mechanic Garage

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مذهلة ميكانيكي سيارات ورشة عمل إصلاح ألعاب محاكاة المرآب وألعاب ورشة ميكانيكي السيارات هنا مع ميزات جديدة. كن أفضل ميكانيكي سيارات في ألعاب stickman ورشة عمل السيارات وأفضل ألعاب إصلاح السيارات ألعاب السيارات ، والتي يمكنك إصلاح السيارات غسل ألعاب السيارات اختبار قيادة السيارة وألعاب مواقف السيارات وصنع السيارات ألعاب القيادة. أدرج في أنشطتك وكن أفضل ميكانيكي سيارات في لعبة ضبط السيارات ، وإصلاح السيارات وألعاب محاكاة قيادة السيارات ، يمكنك إصلاح المحرك ، والفرامل ، والعادم ، وعلبة التروس ، والمطاردات ، وطلاء سيارتك ، وخدمة محطة الغاز ، وبيع سيارات إعادة البناء واختبار القيادة في ألعاب ميكانيكي محاكاة سيارة.

أناقة المهارات ميكانيكي السيارة stickman الخاص بك مع سيم ميكانيكي السيارة ، ولعب ألعاب ورشة ميكانيكا السيارات ورشة إصلاح السيارات. أصبح أفضل متجر ميكانيكي سيارات وألعاب غسيل السيارات. احصل على محاكي ميكانيكي ميكانيكي للسيارة صقل أدوات المرآب أو مجموعات الأدوات الميكانيكية وابدأ في تجميع سيارات الصبي والمركبات في ألعاب ورش ميكانيكي السيارات. ألعاب ميكانيكي سيارات حديثة أو في لعبة إدارة الوقت ، أكمل مهمتك وتحدياتك في متجر السيارات مثل غسيل السيارات ، كميكانيكي سيارة stickman في ألعاب المرآب في ورشة خدمة السيارات. حلل مشاكل السيارات والمركبات واحتفظ بتعليمات ورشة المرآب في ميكانيكي السيارات في ألعاب stickman في ورشة السيارات وأحد أفضل ألعاب ورشة ميكانيكا السيارات وألعاب غسيل السيارات. في ألعاب قيادة السيارة بعد حل المشكلة ، يجب أن يكون اختبار قيادة سيارة stickman ألعاب مرآب غسيل السيارات.

قم ببناء واستكشاف الأخطاء وإصلاحها السيارات والمركبات في ألعاب ميكانيكا السيارات المجنونة وإنجاز مهمة محطة الوقود في ألعاب إصلاح السيارات ومحطة خدمة السيارات أو لعبة مرآب ورشة ميكانيكي السيارات. الآن يمكنك استخدام خدمات السيارات المختلفة ، وإصلاح السيارات الملوثة وتجميع أجزاء السيارة ، وترميم الخدوش ، وطلاء السيارات ، وجعل السيارات الجديدة السلسة واحدة من أفضل الألعاب في ألعاب إدارة الوقت ميكانيكي السيارات. كن أفضل محاكي ميكانيكي لإصلاح السيارات في الوقت المناسب محل بناء السيارات أو متجر stickman لألعاب السيارات.

مميزات ميكانيكي السيارات في ألعاب stickman في ورشة السيارات:

· ورشة ميكانيكا سيارات رائعة لخدمة السيارات
ميكانيكي سيارات مدهش ورشة عمل إصلاح ألعاب السيارات المرآب
ميكانيكي إصلاح السيارات servvice وألعاب اختبار محرك السيارة بارد اختبار
أفضل لعبة من خدمة إصلاح آلة ألعاب السيارات حاليا
· واحدة من أفضل ألعاب محاكاة ورشة عمل إصلاح السيارات
· صقل الأدوات الميكانيكية للمرآب في ألعاب الإصلاح والغسيل
· برايم ستيكمان ميكانيكي سيارات وألعاب غسيل سيارات وألعاب والي ميكانيكي سيارات
ميكانيكي السيارات الحديثة ورشة السيارات ضبط السيارات ألعاب ورشة عمل

قم بتنزيل ألعاب stickman ورشة عمل ميكانيكي السيارات في الوقت المناسب وتضمينها في ألعاب محاكاة ميكانيكي السيارات أو اختبار القيادة مع ألعاب مواقف السيارات غير المتصلة بالإنترنت.
تاريخ التحديث
31‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات