Strong Password Generator

يتضمن إعلانات
3.8
294 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مولد كلمة المرور - إنشاء كلمات مرور عشوائية سهلة للهاتف والكمبيوتر اللوحي. يمكنك تأمين حساباتك عن طريق إنشاء كلمات مرور صعبة، وسيساعدك مولد كلمة المرور في إنشاء كلمات مرور باستخدام مرشحات مخصصة لإنشاء كلمات مرور غير محدودة كما تريد؛ والتحكم في الشكل الذي يجب أن تبدو عليه كلمة المرور الخاصة بك.

مولد كلمة المرور هو مولد كلمات مرور بسيط وذكي يساعدك على إنشاء كلمة مرور لأي غرض.

سيسمح لك برنامج Password Generator بإنشاء كلمات مرور آمنة لجميع حساباتك وتطبيقاتك مع خيارات مختلفة لتكوين كلمة المرور أو كلمات المرور حسب احتياجاتك بطريقة سهلة تمامًا.

تطبيق مولد كلمة المرور يمكنك تأمين الحسابات عبر الإنترنت عن طريق إنشاء كلمة مرور فريدة من الخيارات المحددة لاختيار الأحرف التي يجب أن تحتوي عليها كلمة المرور الخاصة بك أو يمكنك اختيار مجموعتك من الرموز المخصصة.

يعد إنشاء كلمات المرور باستخدام مولد كلمات المرور أمرًا سهلاً، ما عليك سوى التحقق من الخيارات والضغط على زر. يعد Strong Password Generator تطبيقًا رائعًا لإنشاء كلمات مرور سلسلة آمنة وعشوائية.

من السهل إنشاء كلمات مرور باستخدام مولد كلمات المرور، ما عليك سوى التحقق من الخيارات والضغط على زر. يعد Strong Password Generator تطبيقًا رائعًا لإنشاء كلمات مرور سلسلة آمنة وعشوائية.

يعد Strong Password Generator أفضل تطبيق لإنشاء كلمات مرور سلسلة آمنة وعشوائية. كل ما عليك فعله هو اختيار الأحرف التي يجب أن تحتوي عليها كلمة المرور الخاصة بك والنقر فوق الزر.

مولد كلمة المرور هو تطبيق مفتوح المصدر لإنشاء كلمات مرور آمنة باستخدام مولد أرقام عشوائية زائفة آمن تشفيرًا. يتم منحك خيارات لاختيار الأحرف التي يجب أن تحتوي عليها كلمة المرور الخاصة بك أو يمكنك اختيار مجموعة الرموز المخصصة الخاصة بك.

مميزات تطبيق مولد كلمات المرور:

• يوفر التطبيق وظيفة مولد كلمة المرور.
• إنشاء كلمات المرور عن طريق اختيار الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والأحرف الخاصة. يمكنك أيضًا إنشاء كلمة مرور لأحرف فريدة وتحديد طول كلمة المرور.
• قم بإنشاء كلمة مرور مخصصة عن طريق إدخال أحرف محددة تريدها مثل (حرفين كبيرين وحرف صغير و3 أرقام وحرف خاص واحد).
• يعرض التطبيق قوة كلمة المرور أيضًا مثل الجيدة أو الضعيفة أو الضعيفة أو القوية.
• حفظ كلمات المرور التي تم إنشاؤها وإضافتها إلى قائمة المفضلة.

شكرًا لك....
تاريخ التحديث
29‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.6
291 مراجعة
Heba youssef1
20 يونيو 2022
حلو جدا جدا جدا وما علوش اعلانات ولا بيهنج ولا اي حاجه والحاجات يعني مش عارفين تضبطوها وحشه معكم لا لازم هتعرفوا تضبطوها يعني تتضبط عملت كذا حاجه بي كذا صوره حلوه جدا برنامج يستحق اكثر من نجمه من خمس نجوم،😘😘🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟⭐⭐⭐🌟🌟🌟⭐🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟⭐🌟🌟⭐🌟🌟🌟🌟🌈
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
25 أغسطس 2019
شكران لاكوم علا هديهي تطبيق ممتازة جدا
رأى 31 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
اكرم ضيفي
1 أغسطس 2020
رائع جدا اعجبني كتيراااااا 😘😘😘😘😘😘
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟