Modern Glass Cabinets

يتضمن إعلانات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

خزائن زجاجية حديثة وصور تصميم داخلي للجميع.

حافظة العرض (تسمى أيضًا واجهة العرض ، أو خزانة العرض ، أو الزجاج) عبارة عن خزانة بها سطح واحد أو أكثر من الزجاج الشفاف (أو البلاستيك ، عادةً أكريليك للقوة) ، تُستخدم لعرض الأشياء للعرض. قد تظهر حالة العرض في معرض أو متحف أو متجر بيع بالتجزئة أو مطعم أو منزل. غالبًا ما يتم تضمين الملصقات مع الكائنات المعروضة ، مما يوفر معلومات مثل الوصف أو الأسعار. في المتحف ، عادة ما تكون القطع الأثرية الثقافية المعروضة جزءًا من مجموعة المتحف ، أو جزء من معرض مؤقت. في البيع بالتجزئة أو المطعم ، عادة ما يتم عرض العناصر للبيع. تُستخدم حالة الكأس لعرض الجوائز الرياضية أو الجوائز الأخرى.
قد تكون حافظة العرض قائمة بذاتها على الأرض ، أو مدمجة (عادةً ما تكون تركيبًا مخصصًا). قد يتم تركيب شاشات العرض المدمجة على الحائط ، أو قد تكون بمثابة قواطع للغرفة ، أو يمكن تعليقها من السقف. في بعض الأحيان ، يتم بناء صناديق العرض في الأرضية ، مثل متحف سيدني (في سيدني ، نيو ساوث ويلز ، أستراليا) ، حيث تظهر بقايا المصارف والأسر في سياقها الأصلي ، إلى جانب القطع الأثرية الأخرى.
هناك ثلاثة أنواع من واجهات العرض القائمة بذاتها: المنضدة ، والأرضية الوسطى (الأرضية الوسطى) ، والحائط. [2] تم تصميم واجهات العرض العداد لعرض الأشياء من خلال جانب واحد ("جانب العميل") وإتاحة الوصول إليها من خلال الجانب الآخر ("جانب الموظف"). لهذا السبب ، فإن شاشات العداد هي الأكثر ملاءمة لمتاجر البيع بالتجزئة. تم تصميم حالات الطابق الأوسط لعرض الأشياء من جميع الجوانب ، ومن المفترض وضعها في منتصف الغرفة. من المفترض أن يتم وضع واجهات العرض على الحائط ، حيث يتم عرض المنتجات والوصول إليها من نفس الجانب. يتم استخدام هذين النوعين الأخيرين بكثافة - ليس فقط من قبل المتاجر - ولكن أيضًا من قبل المتاحف والمدارس ، وخاصة في المنازل لعرض العناصر أو المجموعات القيمة.

تصنع علب العرض عادةً شركات متخصصة لها خلفية في الأعمال الخشبية أو اللحام ، وتأتي بأحجام قياسية أو غالبًا ما تكون بترتيب مخصص. غالبًا ما يتم تصميم حقائب العرض مع مراعاة الأمان وتكون قابلة للقفل عادةً. كما أنها مصنوعة في مجموعة متنوعة من الأنماط والأشكال والمواد المتوفرة في مورد تجهيزات المتجر. يمكنهم شحن مجمعة مسبقًا أو ضربة قاضية (على شكل قطع يتم تجميعها من قبل العميل). يتم تجميع واجهات العرض المُجمَّعة مسبقًا (وعادة ما يتم اختبارها) من قبل الشركة المصنعة ، ويتم شحنها لتكون جاهزة للاستخدام. عادةً ما تكون عروض Knockdown أقل سعرًا وأرخص في الشحن ، ولكنها قد تكون ذات جودة أقل من المنتجات المجمعة مسبقًا ، وقد تصل إلى القطع المفقودة.

تحتوي Modern Glass Cabinets 2019 على خلفيات وصور يمكنك حفظها ومشاركتها أيضًا من خلال مختلف منصات الوسائط الاجتماعية.

تسمح لك Modern Glass Cabinets 2019 بتعيين خلفيات على هاتفك.
يمكنك الحفظ والمشاركة على Whatsapp و Hike و Telegram و WeChat و JioChat و Facebook و Instagram و Twitter و Pinterest و Allo و Snapchat و BBM و Viber و Line و LinkedIn و Messenger و Tango و IMO والعديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى.
يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إذا كنت ترغب في ذلك ، يوفر لك "Modern Glass Cabinets 2019" الكثير من الخيارات والطرق للمشاركة أو الرغبة في أي شخص تريده.
يمكنك أيضًا حفظ هذه الصور.

لا تتردد في إعطاء الاقتراحات.

شكرا لك!!!
تاريخ التحديث
23‏/11‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

HD Modern Glass Cabinets 2021 Interior Designs.