2.4
220 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق سلسلة منتجات ABUS SmartX ™
بعض من الكلاسيكيات لدينا هي الآن الميكاترونيك.
من خلال أقفال الإنذار لدينا ، بالإضافة إلى المستوى العالي من الأمن الميكانيكي ، نعتمد على إنذار يصل إلى 100 ديسيبل ، والذي أثبت بالفعل نفسه في أمان الدراجات النارية.
يقوم القفل بتحويل هاتفك الذكي إلى مفتاح رقمي باستخدام التطبيق. الهاتف الذكي والقفل يمكن أن تتفاعل بهذه الطريقة.
فتح وإغلاق القفل بشكل مريح دون الحاجة إلى أخذ هاتفك الذكي في يدك. يتصل القفل بهاتفك الذكي بفضل اتصال Bluetooth الآمن. بمجرد الدخول إلى دائرة نصف قطرها 2 متر من القفل ، يمكن فتح القفل.
وظيفة أخرى مريحة هي إذن الوصول. يمكن إرسال أذونات الوصول إلى أشخاص آخرين عبر الرسالة. هذه يمكن أن تدار في التطبيق. يمكن منح الوصول بشكل دائم أو محدود في الوقت المناسب. يمكن تدريب ما يصل إلى 8 أشخاص إضافيين عبر التطبيق. تعد إدارة الأقفال المتعددة عبر التطبيق مثالية للمجموعات والعائلات. من الممكن أيضًا تشغيل عدة أقفال بهاتف محمول واحد.
بالإضافة إلى الألمانية ، يحتوي التطبيق على أربع لغات أخرى - الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية.
تاريخ التحديث
27‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

التقييمات والتعليقات

2.4
215 مراجعة
مجلة ألوان Colors Magazine‏
21 أبريل 2022
1: Es gibt verbindungsprobleme immer wieder mit der app auf handy. Problem ist dass immer wieder kein signalton für entriegelung kommt,obwohl der akku genug energie hat. Normalerweise ich bekomme Signalton wenn drücke auf dem Tasterschloss, aber manchmal bekomme ich nicht und diese ist große Problem. Ich muss vielmal probieren und noch warten. Und bekomme ich Alarmsignal mit Bewegun 2: Gibt es einen App für mein SmartWatch?so dass ich die bestätigung per smartwatch machen kann Samsung gear s3.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Mit dieser Version haben wir viele kleine Änderungen für ein besseres Erlebnis mit deinem SmartX-Schloss und der App vorgenommen.