Pro Thief Simulator Robbery 3D

يتضمن إعلانات
2.4
367 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

A Thief Simulator Games من The Game Village Studios هي ألعاب العصابات حيث يرى سيد السرقة المنزل بمفرده ويذهب لبعض عمليات السطو على البنوك وما إلى ذلك في ألعاب السرقة الكبرى لمحاكاة لص الجواهر في مدينة sneek. إذا كنت في المنزل بمفردك ، فلن يتم إنقاذك من السرقة الإجرامية في ألعاب السرقة أو سرقة الألعاب. تحتوي لعبة اللصوص أو لعبة اللصوص على لص هذا هو لص من ألعاب العصابات ولكنه الآن في ألعاب محاكاة لص ، وقد أضافت استوديوهات قرية اللعبة هذا اللص المتسلل لجعل ألعاب السرقة هذه أو سرقة الألعاب أكثر إثارة وتصل إلى العلامة. .

هيا نلعب ألعاب سرقة متسللة لمحاكاة اللصوص أو ألعاب سرقة ، والتي بلغت ذروتها في اتجاهات ألعاب اللص السرقة وألعاب محاكاة السرقة. لعبة Sneak thief games $ bank robbery ترحب بك في مدينة الثروات ومدينة sneek ذات الثروة الهائلة التي لم يسبق لها مثيل في أي ألعاب سرقة بنك أخرى ومحاكي A Thief. حيث يمكنك أن تصبح ثريًا قذرًا عن طريق سرقة منازل الأثرياء كمحترف لص لص المنازل يسرق سيارات رياضية باهظة الثمن ومحلات المجوهرات والأسواق الكبرى في ألعاب شرطة اللصوص الرئيسية.

كن لصًا محترفًا في Cops Thieves Games أو A Thief Simulator وقم بكسر الأقفال الأكثر أمانًا في مدينة sneek في ألعاب سرقة البنك هذه أو ألعاب سيد الشرطة اللصوص. قم بشراء أحدث أدوات القرصنة من متجر البيدق لكسر الأقفال الأكثر أمانًا في مدينة sneek سواء كان لصًا متسللًا أو لصًا صغيرًا من ألعاب العصابات الرئيسية في السرقة. محلات السوبر ماركت في ألعاب النشال السرقة الإجرامية أو ألعاب سيد الشرطة اللصوص. كما ستتيح لك لعبة A Thief Simulator اقتحام متجر المجوهرات لنهب الجواهر القيمة باعتبارها ثيفًا صغيرًا من سرقة الألعاب أو سرقة الألعاب. بعد ذلك ، قم ببيع الأشياء المسروقة في متجر الرهونات لكسب المال في ألعاب اللصوص أو ألعاب النشل. استمتع بمحاكي اللصوص المثير واستمتع بحياة اللصوص أو اللصوص في مدينة غنية وابحث عن مدينة في أفضل ألعاب السرقة أو ألعاب اللصوص.

تم إعداد قصة لعبة محاكاة اللصوص أو لعبة اللص الأكثر تعقيدًا في مدينة الثروات الخفية بينما أنت قادم جديد في مدينة sneek وتسرق الألعاب أو ألعاب العصابات الإجرامية السرقة. يجب عليك استخدام ألعاب اللص المتسللة وتقنيات ألعاب اللصوص الصغيرة لاقتحام منزل الأغنياء وسرقة الأشياء الثمينة. ثم قم ببيعها في متجر البيدق للحصول على المزيد من المال وشراء أحدث ألعاب السرقة أو أداة ألعاب السرقة الكبرى لمحاكاة اللصوص الجوهرة للقيام بالمزيد من البلغاري في مدينة sneek. فما تنتظرون؟

تعدك ألعاب اللصوص أو King of sneak Robbery MadneX بلعبة المغامرة ولكن كن حذرًا بشأن سرقة اللص المتسلل أو السرقة الإجرامية إذا فشلت ، ستجعلك الشرطة في ألعاب اللصوص الشرطي وستتعفن في السجن لبقية حياتك في ألعاب اللص التسلل هذه أو ألعاب السرقة الرئيسية. كن لصًا محترفًا أو ملك التسلل Robbery MadneX في السرقة واحصل على كل النقود التي يمكنك الحصول عليها وتصبح أغنى شخص في مدينة King of sneak Robbery MadneX. قم بتنزيل ألعاب سرقة اللصوص العصرية أو ألعاب السرقة من أجل المتعة والحركة التي تفتقدها لفترة من الوقت.

ميزات Pro Thief Simulator: Robber sneak robbery amesc:
- مستويات سرقة متعددة مع عناصر مختلفة للسرقة في هذه الحزمة المثيرة من ألعاب السارق البنكي أو ألعاب السارق.
- بيئة مدينة ثلاثية الأبعاد ضخمة مع منازل متعددة للسرقة في ألعاب محاكاة اللص التسلل المتسللة وملك التسلل Robbery MadneX.

سوف تظهر لك ألعاب السرقة الكبرى لمحاكاة Jewel thief أن حياة اللص ليست بهذه السهولة كما يبدو إذا كنت تعرف عن لص صغير فهو معروف بالسرقة الإجرامية في ألعاب اللصوص. تُظهر Thief Simulator Games كيف يمكن لسيد السرقة أن يدخل منزلك خاصةً عندما يعرف أن شخصًا ما في المنزل بمفرده. هناك بعض Auto Thiefs التي تمت إضافتها أيضًا إلى ألعاب Thief Simulator الخاصة بنا ، فهي عبارة عن مجموعة من لصوص السيارات
تاريخ التحديث
01‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.5
317 مراجعة
فرج الزربي
6 مارس 2022
واو يا للإبداع واتمنى التحسين من المطور
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Yassien Elbouhi
1 مايو 2021
لعبة مملة
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
matsm Mstfa
29 نوفمبر 2023
ظظز
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟