Deutsche Fachwerkstraße

يتضمن إعلانات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تجربة سحر الإطار على أكثر من 2800 كيلو مترا في الطول.
الإطار طريق الألمانية، التي بدأت في عام 1990، ويمتد الآن من فم الألب إلى بحيرة كونستانس، وينقسم إلى خطوط الإقليمية، ولمس ست ولايات فيدرالية (ساكسونيا السفلى، ساكسونيا أنهالت، هيس، تورنغن، بافاريا وبادن-فورتمبرغ).

تحت عنوان "يربط الجمالون" شعار دينا الآن انضم ما يقرب من 100 النصف خشبية المدن، في تقديم أنفسهم بصورة مشتركة. ومع ذلك، فإن الإطار طريق الألمانية يربط المناظر الطبيعية ليس فقط فريدة من نوعها، والمواقع التاريخية والأثرية المستعادة بعناية، ولكن أيضا الناس الذين يعيشون ويعملون فيها.

سبا ومهرجان مواقع بديلة مع الحدائق الطبيعية والزوايا الرومانسية. تم اختراع Äppelwoi بوك والبيرة هنا، ومن المرجح أن تقدم ضيوفك هذه الأطباق الشهية المتنوعة تقريبا أي مسار السياحية الأخرى.

كرم الشمالي في ألمانيا، أكبر شمعة عيد الميلاد في العالم والوحيدة متحف العاج ألمانيا تقع على الطريق الإطار الألمانية.

أحداث عديدة والمهرجانات والأسواق توفر للزوار على مدار السنة متنوعة المستديرة والتحفيز. سواء كنت مسافرا بالسيارة، بالدراجة أو القطار أو بيت متنقل - اكتشاف آثار الماضي، براعة العالم القديم والعادات التقليدية الحية.
تاريخ التحديث
22‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية والصور والفيديوهات والملفات والمستندات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و7 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Diverse Änderungen und Korrekturen.