Suara Burung Tekukur Pikat

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

The Sound of the Alluring Turtles هو تطبيق مجاني يحتوي على أفضل أصوات السلاحف الجذابة من اختيارنا ، مع أصوات السلاحف الجذابة يمكنك الحصول على الكثير من الفوائد ويمكنك اختيار العديد من خيارات أصوات السلاحف الجذابة فيه.

مجموعة من أصوات السلاحف الجذابة التي يمكنك الاستمتاع بها في أي مكان واللعب وقتما تشاء ، مع هذا التطبيق لم تعد بحاجة إلى عناء البحث عن مجموعة من أصوات السلاحف الجذابة لأننا قدمنا ​​لك مجموعة من أصوات السلاحف الجذابة من أجل مجاني في هذا التطبيق.

أحدث تطبيق Turtledove Sounds هو عبارة عن مجموعة من الخيارات التي نوصي بها. قم بتنزيل Sound of the Alluring Turtles فورًا كإجراء للاستماع إليه عندما تكون نشطًا أو مسترخيًا ، وقم بتنزيل أصوات السلاحف الجذابة في وضع عدم الاتصال واستمتع أيضًا براحة تشغيل أصوات السلاحف الجذابة في وضع عدم الاتصال ، مما يعني أنك لا تفعل ذلك. ر بحاجة إلى استخدام اتصال بالإنترنت.

استمع إلى أصوات Turtledoves القصيرة والطويلة عبر الإنترنت وغير متصل من أحدث أصوات Turtledoves ، الدعاة والعلماء الإندونيسيين الذين غالبًا ما يظهرون بين الجمهور يناقشون أنواعًا مختلفة من قضايا الحياة التي تجعل الكثير من الناس يحبون الاستماع إليها.

يرجى تثبيت تطبيق Turtledove Sound والاستمتاع بـ Turtledove Sound MP3 دون اتصال بالإنترنت وعلى الإنترنت حتى تنمو مجموعتنا بمرور الوقت وتصبح شيئًا نفخر به.

نحن ممتنون جدًا لتنزيل Sound of Turtledoves واستخدام هذا التطبيق ، ونأمل أن تقوم بالتقييم والتعليق ولا تنسى مشاركته مع أصدقائك لمشاركة اللطف بين الآخرين.

ميزات هذا التطبيق:

+ هذا التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام وسريع الأداء.

+ احصل على المزيد من مجموعة أصوات السلاحف للعب.

+ يمكنك إضافة قائمة Alluring Turtle Sounds إلى صفحتك المفضلة.

إخلاء المسؤولية: المواد الموجودة في هذا التطبيق ليست مملوكة بالكامل لصانع التطبيق. إحدى المواد التي لا تخصنا هي الصوت والصور بالنسبة لأولئك الذين يعترضون على المحتوى في هذا التطبيق ، يمكنك إرسال شكوى عبر البريد الإلكتروني ذي الصلة.
تاريخ التحديث
02‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات