+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يطمح الكثير منكم إلى أن يكونوا منتجين في عملك وأن يكونوا جزءًا لا يتجزأ من المجتمع. مع هذه المطالب الموضوعة على وقتك ، تساعدك Aktivo® على اتخاذ خيارات نمط الحياة الصحيحة في روتين مزدحم لحياة طويلة وصحية.
The Aktivo Score® -

يقيس Aktivo Score® ، الذي طوره فريق من الأطباء وعلماء البيانات ، كيف يؤثر نمط حياتك الجسدي اليومي على صحتك على المدى الطويل ويرشدك إلى تحقيق التوازن الصحيح مع أنشطتك البدنية ونومك.

تساعدك Aktivo Score® على التعرف على فوائد اختيارات نمط حياتك الجسدية واتخاذ قرارات مستنيرة حول كيف يمكنك وما يجب أن تعيشه!
Aktivo Score® الجيدة هي دليلك العلمي لتعيش حياة طويلة وصحية.

تغذية -

تسمح لك وحدة التغذية في Aktivo® بالاختيار من بين مجموعة واسعة من الوصفات والمكونات التي يمكن أن تساعد في تقليل مخاطر ظهور الأمراض المزمنة مثل مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية.

التعلم والتتبع -
تعرف على المزيد حول الحالات المزمنة مثل مقدمات السكري ومرض السكري وما يمكنك القيام به لتقليل خطر تطور المرض باستخدام وحدات التعلم والاختبارات Aktivo®.
يجعل Aktivo® من السهل تتبع Aktivo Score® ، ومقدار النشاط البدني والنوم ، ووزن الجسم ، وجلوكوز الدم ، و HbA1c ، والدهون ، وضغط الدم ، كل ذلك في مكان واحد مع الإحصائيات ووحدات التتبع الذاتي.

ابدأ رحلتك إلى Aktivo® لحياة طويلة وصحية -
كل ما تحتاجه هو هاتفك الذكي لتبدأ رحلتك إلى أكتيفو! يستخدم Aktivo Score® بيانات النشاط البدني من متتبع اللياقة المتصل أو تطبيق Apple Health.
إذا كان لديك أي أسئلة حول Aktivo® ، أرسل لنا رسالة على hello@aktivolabs.com.
تاريخ التحديث
30‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصحة واللياقة البدنية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

We regularly update the Aktivo® app to help you in making the right lifestyle choices for a long and healthy life. Keep your ‘Updates’ turned on to receive the latest features and enhancements on the Aktivo® app.