4.9
9 مراجعات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد تطبيق Lawpilot جزءًا من منصة Lawpilot لإدارة القضايا القانونية عبر الإنترنت ، والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى قضاياهم ، بما في ذلك إدارة البيانات والوثائق. إنه يتميز بـ Lawpilot Guardian ، الذي يرسل إشعارًا طارئًا إلى محامي المستخدم وجهات الاتصال المعينة في حالة الاعتقال أو الإيقاف أو أي مواجهات أخرى مع سلطات إنفاذ القانون. يتم إرسال التنبيه عبر الرسائل القصيرة و / أو البريد الإلكتروني ، مما يزود المحامي بموقع المستخدم عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتسجيل صوتي تم تحميله من اللقاء (يخضع لإشارة خلوية).
تشمل الميزات الأخرى: إعلانات إشعارات المحامي ، وتسجيلات تحويل النص إلى كلام القابلة للتخصيص ، واعرف حقوقك ، والقضية ، والإدارة ، والمواعيد والاستشارات ، وإدارة الملف الشخصي ، والأخبار والمعلومات ، وإدارة المستندات ، وعروض الأسعار والعقود ، والاستبيانات والمزيد ...
تاريخ التحديث
27‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الرسائل
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الرسائل والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.9
9 مراجعات

الجديد

Bug fixed