Insect Wallpapers

يتضمن إعلانات
4.5
34 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لو كنت (أو هي) ذلك الطفل الغريب مع عدسة مكبرة تدرس بعناية علة الميت هل وجدت في الفناء الخلفي الخاص بك، هذا التطبيق هو لك! مع هذا التطبيق، سوف يمكنك الوصول إلى خلفيات الحشرات لا يصدق أن تسليط الضوء على جمال وتعقيد هذه المخلوقات وفيرة!


لم يكن لديك لتكون خبير في علم الحشرات لنقدر تفرد وتعقيد أصدقائنا اللافقاريات الصغيرة. إذا كنت قد بدا من أي وقت مضى عن كثب على خلل أو يطير، فسوف ندرك أن أجسامهم صغيرة ليست جميلة فقط، ويضم أحيانا ألوان مدهشة أو التقزح اللوني، ولكن أيضا رشيقة للغاية وظيفية. وتشير التقديرات إلى أن هناك أكثر من ستة ملايين أنواع الحشرات متميزة في الوجود في جميع أنحاء العالم. البق الحصول على ومندوب سيئة لكونها الآفات المزعجة، ولكن معظم الحشرات غير مؤذية للإنسان وتشكل عنصرا رئيسيا من عناصر النظام الإيكولوجي للأرض.


ميزات التطبيق هذا عالية الجودة عن قرب صور لأنواع كثيرة من الحشرات بما في ذلك الفراشات والنحل والذباب والخنافس والعناكب والجنادب وأكثر! هذه خلفيات ملونة خلق خلفية جميلة مثالية لجهازك حين تبين الحب والتقدير للمخلوقات في كثير من الأحيان عن تقديره تحت هذا العالم. يمكنك حتى أن حصة خلفيات الحشرات المفضلة لديك مع المحبة علة الأصدقاء!
تاريخ التحديث
25‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
27 مراجعة

الجديد

Complete redesign with many bonus wallpapers and soundboards!