جاده رانندگان | مرجع اعلام بار

3.9
987 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الطريق عبارة عن نظام نقل شحن شامل وذكي في إيران يربط مالكي البضائع وشركات النقل مباشرة بالمجتمع الكبير من سائقي المركبات الثقيلة.


- يمكن إعلام سائقي السيارات والشاحنات الثقيلة بآلاف إعلانات الحمولة اليومية عن طريق تثبيت تطبيق إعلان حمولة الطريق وفقط عن طريق إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بهم.

- في برنامج الطريق ، يمكن للسائقين اختيار الأحمال بناءً على نوع السيارة والمحمل ووفقًا لمصدرهم ووجهتهم المرغوبين ، وفي نفس الوقت حجز حمولة الإرجاع.

- يسمح نظام الإخطار بحمل الطريق للسائقين وشركات النقل بإجراء اتصالات فعالة وذكية مع سائقيهم من خلال إنشاء مالك حمولة شريك.

- باستخدام إشعار حمولة الطريق ، يمكنك عرض الاستفسارات المرورية مثل استفسارات البطاقة الذكية ، واستعلامات مخالفات المركبات ، واستفسارات تأمين السائقين ، وما إلى ذلك على الطريق.

- كسائق شاحنة ، أينما كنت في البلد ، سيتم إبلاغك بأحمال تلك المدينة مجانًا وبسرعة بناءً على نوع السيارة وناقل شاحنتك.

- تم تصميم برنامج إعلان حمولة الطريق والتطبيق بأبسط طريقة وبأقل المعلومات وأبسط وضع ممكن ، يمكن أن يتم الإعلان عن حمولتك من قبل سائق الشاحنة بسرعة.

عزيزي السائق ، عند عرض معلومات التحميل ، يمكنك رؤية أحمال العودة لهذا المسار وإكمال الحمل مجانًا عن طريق حجز حمولة الإرجاع.

- المرسلون إلى تطبيق إشعار حمولة الطريق هم جميع سائقي المركبات الثقيلة والبضائع ، مثل العربات ، والشاحنات القلابة ، ورافعات الغرف ، والثلاجات ، وجميع أنواع شاحنات البضائع.

- أعزائي السائقين ، من خلال الإعلان عن استعدادهم لاستقبال الأحمال عن طريق الرسائل القصيرة ، يمكنهم الإعلان عن استعدادهم لأصحاب الحمولة من خلال نظام الرسائل القصيرة الذكي لتطبيق Road.

- بشكل عام ، باستخدام تطبيق الطريق ، كن على دراية بالأحمال المعلنة في نظام إشعار حمولة الطريق ، واستقبل التنبيهات بناءً على نوع السيارة وموقعك الحالي.


تواصل معنا في اعلان حمولة الطريق:

موقع الطريق: jadeh.co

قناة Telegram: t.me/jadeh_co

حسابنا على الإنستغرام:jadeh_co

نظام الرسائل القصيرة: 1000303
تاريخ التحديث
20‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.9
978 مراجعة

الجديد

رایگان شدن مشاهده بار برای همه رانندگان جاده
رفع مشکلات گزارش شده
بهبود عملکرد