Sirius Enterprise Mobile

+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سيريوس المؤسسة تمثل تطبيقات الهاتف المتحرك أحدث تطور الحائز على جائزة منصة سيريوس الإلكترونية، وهي متاحة لجميع عملائنا. التطبيق هو مكمل للمنصة الإلكترونية سيريوس.

سيريوس الإلكترونية تطبيق المحمول لديها ثلاث وحدات المتاحة:

وحدة متنقلة لوجستية

وحدة متنقلة لوجستية هو حلا كاملا لتقديم وصيانة المعدات الخاصة بك في هذا المجال. جنبا إلى جنب مع حل وسط إيفاد في سيريوس الإلكترونية، والخدمات اللوجستية التطبيقات إدارة جميع جوانب إدارة الملعب:

الطريق التخطيط لأسطول تسليم
نظام تحديد المواقع العالمي القائم على الجهاز المحمول
البند التوفر
صورة التي مأخوذة في الموقع من معدات جرى تسليمها
البريد الإلكتروني للتوقيع الالكتروني
تسليم تأكيد على الجهاز المحمول
الصيانة مجال المعدات
الأمن قائمة الاختيار تأكيدا


وحدة البوابة الإيجار

لدينا تأجير البوابة التطبيق هو التطبيق المحمول تصميمها ليتم استخدامها من قبل المستخدمين النهائيين لطلب المعدات اقتباس أو الاحتياطي. فإنه يوفر الوصول إلى حسابه، ويمكن تحديد المعدات التي سيتم تسليمها أو عقود "خارج الإيجار". هذا هو أداة مثالية لتطوير علاقة حميمة مع العملاء المفضلة ولا سيما مع العملاء الجيل الجديد. نحن نقدم نموذج التسعير المختلفة بما في ذلك في المعاملة.


وحدة إدارة علاقات العملاء

لدينا CRM يدل على معرفة وثيقة لدينا صناعة تأجير. ونحن نفهم أن هدفك هو لتعظيم العائد على الاستثمار. لذلك، نحن نقدم لك حلا فريدا من نوعه في سوق الإيجار: إدارة علاقات العملاء مع توافر المعدات المدرجة في عملية الاقتباس. العديد من الشركات تبذل في خطأ نشر CRM عام كنهم ينسون أهمية وجود الوصول إلى توافر عند القيام اقتراحهم وكثيرا ما ينتهي الأمر الحصول على حجوزات جديدة لتوريد المواد أنهم لا يملكون. قد يؤدي ذلك إلى تدفق مستمر للحصول على أو الإيجار من الباطن العناصر المفقودة.

في أوريون البرمجيات، ونحن نقدم حلا فريدا لإدارة salesforce والتركيز على ما سيلقي أعلى عائد على الاستثمار. ويمكن تسليمها عبر الكمبيوتر الشخصي أو المحمول التطبيقات.
تاريخ التحديث
25‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

When transforming to an Off-rent in Multiple Return screen, the system will use the empty Off-rent attached to the task, if any (if open from the Resource Calendar).
If the resource opening the MRS is of assignment type "Other" and there are multiple empty Off-Rents, a pop-up will open with a the list so he can select one.