WoodenStreet: Online Furniture

3.6
2.94 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Wooden Street ، أحد أرقى متاجر التسوق المخصصة للأثاث عبر الإنترنت في الهند ، يقدم لك أفضل مجموعة من أدوات المعيشة وغرفة النوم والطعام والمطبخ. تصفح أكثر من آلاف الأثاث المنزلي ومنتجات الديكور من تطبيق Woodenstreet Furniture Shopping الخاص بنا.

قم بتنزيل تطبيق Woodenstreet Shopping واحصل على كتالوج يضم أكثر من 5000 تصميم حصري ، تم إعداده بإتقان لتلبية جميع المتطلبات. من خلال واجهته سهلة الاستخدام والتنقل السلس للفلاتر ، بذل فريق المصممين لدينا قصارى جهدهم لجعل التطبيق مناسبًا لكل مستخدم. قم بتثبيت تطبيق WoodenStreet Furniture اليوم وإحضار أفضل أثاث على الإنترنت في الهند إلى المنزل.

هل تحتاج إلى مزيد من الأسباب لتنزيل تطبيق WoodenStreet؟ فيما يلي بعض الأشياء الرائعة: -

1. استمتع بمجموعة كبيرة من الخيارات المدللة من أكبر مجموعة من الأثاث ومفروشات الديكور عبر الإنترنت من منطقة الراحة في المنزل.
2. اشترك للدخول إلى عالم الأثاث المربوط بالحب والاستفادة من الخصومات المثيرة على مشترياتك.
3. انغمس في متعة التنقل السلس وسهل الاستخدام لتطبيقنا والمرشحات المفيدة من حيث المواد الخشبية والنسيج والتشطيب وغيرها الكثير.
4. مراجعات العملاء الصادقة لمنتجاتنا لاختيار الخيار الأمثل.
5. يمكنك إضافة العناصر المختصرة إلى قائمة الرغبات الخاصة بك ، والتي تتعقب المنتجات المفضلة لديك والتي تم عرضها مؤخرًا. هنا يمكنك العودة للشراء في أي وقت.
6. تمتع بسياسة الشراء السلسة عبر الإنترنت التي تتضمن خدمات الشحن المجاني وخيارات EMI منخفضة التكلفة أو بدون تكلفة وبوابات الدفع الآمنة والخصومات الموسمية وغير ذلك الكثير.
7. لأية استفسارات أو دعم ، تعمل خدمة العملاء لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في أي وقت من اليوم.
8. قم بزيارة أقرب متجر WoodenStreet بالقرب منك! احصل على تجربة أثاثنا الرئيسي شخصيًا. ما عليك سوى التوجه إلى واحد من أكثر من 30 متجرًا من متاجر الخبرة المنتشرة في جميع أنحاء الهند.

الق نظرة :

أثاث غرفة المعيشة: من مجموعات الأرائك إلى وحدات التلفزيون ، لدينا عدد كبير من الخيارات للاختيار من بينها. تم تصميم وحدات أثاث غرفة المعيشة لدينا لإضفاء مظهر جميل في كل قسم من مساحتك.

أثاث غرفة الطعام: من أطقم طاولات الطعام ذات المقعدين إلى 8 مقاعد وقابلة للتوسيع ، يحتوي كتالوج أثاث غرفة الطعام لدينا على كل شيء. مع هذا ، لدينا أيضًا خيارات فردية في طاولات الطعام والكراسي ، والتي يمكنك مزجها ومطابقتها لإنشاء مجموعة طاولة الطعام الخاصة بك ، وهذا هو الأفضل لك.

أثاث غرفة النوم: غرفة النوم هي ملاذ للراحة والاسترخاء. نقول إننا نقدم لك مجموعة متنوعة من وحدات أثاث غرفة النوم مثل الأسرة ، وخزائن الملابس ، وطاولات الزينة ، وما إلى ذلك لتناسب كل مساحة ومتطلبات.

أثاث غرفة الدراسة: توفر لك غرفة الدراسة في المنزل مساحة عمل مخصصة. تقدم لك WoodenStreet مجموعة مذهلة في قسم غرفة الدراسة والتي تشمل طاولات الدراسة والكراسي وأثاث المكاتب وخزائن التخزين وما إلى ذلك.

أثاث البار: قم بإنشاء منطقة بار مثالية للصور في منزلك من خلال تجربة مجموعة واسعة من أثاث البار المنزلي عبر الإنترنت. من خزائن البار ، ومقاعد البار إلى رفوف النبيذ ، يغطي قسم أثاث البار لدينا مجموعة واسعة من الاحتياجات وهو متوفر بتشطيبات وأحجام مختلفة.

أثاث غرفة الأطفال: نحن نقدم اللعب الصحيح للألوان من خلال أثاثنا. من القيام بالواجب المنزلي اليومي على طاولة الدراسة إلى حفظ الأشياء في وحدة تخزين ، لدينا كل شيء في متجرنا لغرفة طفلك.

قم بتنزيل تطبيق WoodenStreet Android على متجر Google play واغوص في عالم الأثاث المذهل المرتبط بالحب.

فئات شائعة لتصفحها في تطبيق التسوق لدينا:
أطقم الأرائك والأسرة وطاولات القهوة وطاولات الدراسة وخزائن الملابس وطاولات السرير ووحدات التلفزيون وطاولات الطعام وخزانة الأدراج والمراتب وديكور المنزل والأثاث.

المدن التي نقدمها إلى:
بنغالورو ، مومباي ، نافي مومباي ، دلهي ، حيدر أباد ، بوني ، تشيناي ، جورجاون ، كولكاتا ، نويدا ، غوا ، غازي أباد ، أحمد أباد ، كويمباتور ، فريداباد ، جايبور ، لكناو ، كوتشي ، فيساخاباتنام ، شانديغار ، فادودارا ، ناجبور ، ثيروفانانثابورام ، إندور ، ميسور و Bhopal و Surat و Patna و Ludhiana و Nashik و Madurai و Kanpur و Aurangabad وغيرها الكثير.
تاريخ التحديث
30‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.6
2.94 ألف مراجعة

الجديد

Bug fixes and added new features to the application and also app performance improved.